تستحدث مديرية امن أسيوط ادارة مباحث جنائية وأمنية لتأمين المستشفيات

كتب بواسطة admin في 11:14 م بدون تعليقات

مديرية أمن أسيوط تستحدث إدارة مباحث جنائية وأمنية لتأمين المستشفيات


استحدثت مديرية أمن أسيوط وحدة جديدة للتأمين داخل المستشفيات العامة والجامعية لحماية الأطباء والمرضى من حوادث البلطجة التى تكررت على مدار الأيام السابقة. 

جاء ذلك بعد تعرض بعض الأطباء والممرضين لاعتداءات متكررة وبلطجة من قبل بعض المترددين بالمستشفيات والمرافقين للمرضى، والأمر الذى ترتب عليه العديد من الإضرابات والتوقف عن العمل، سواء للمرضين والممرضات أو الأطباء، وتقدم العشرات منهم بمذكرات رسمية إلى اللواء أحمد جمال الدين مساعد الوزير ومدير أمن أسيوط، والذى قام على إثر ذلك بعمل اجتماع مصغر مع مدير المباحث الجنائية ومساعدى مدير الأمن. 

حيث تم التوصل إلى تشكيل وحدة أمنية تكون مستقلة فى عملها الأمنى داخل المستشفيات العامة والجامعية، وتم اختيار المقدم أحمد نضيم لرئاسة مباحث الوحدة و5 ضباط نظام تابعين لمديرية أمن أسيوط تكون مهمتهم الأساسية تطبيق اللوائح القانونية لتسهيل عمل الأطباء والعاملين داخل المستشفيات، وحماية المرضى المترددين على المستشفيات.

مديرية أمن أسيوط تستحدث إدارة مباحث جنائية وأمنية لتأمين المستشفيات اخبار مديرية امن اسيوط اخبار مستشفيات اسيوط  السطو على مستشفيات اسيوط اخبار البلطجة فى اسيوط اخبار الارهاب على مستشفيات اسيوط 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع