تحريات الأجهزة الرقابية: شبهة غسيل أموال فى تحقيقات القراءة للجميع

كتب بواسطة admin في 7:26 م بدون تعليقات

تحريات الأجهزة الرقابية: شبهة غسيل أموال فى تحقيقات القراءة للجميع
سوزان مبارك


كشف مصدر قضائى أن تحريات الأجهزة الرقابية فى قضية أموال مهرجان القراءة للجميع والرعاية المتكاملة، المتهمة فيها سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وأنس الفقى، وزير الإعلام السابق، أن سوزان قامت بتحويل أموال من مبالغ مهرجان القراءة للجميع لصالح جمعية الرعاية المتكاملة لذوى الاحتياجات الخاصة ومنها شيك صادر للدول الأوروبية كمنحة أجنبية تبلغ قمتها 15 مليون دولار وهو ما يعنى شبهة وجود تهمة غسيل الأموال. 


وأضاف المصدر  أن نيابة الأموال العامة العليا قد تلجأ إلى وحدة مكافحة غسيل الأموال للاستفسار التحرى والبحث عن هذه الأموال ومصدر دخولها وأوجه إنفاقها. 




- نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار على الهوارى، المحامى العام الأول، بحثت استدعاء سوزان مبارك للتحقيق معها وسماع أقوالها فى هذه الوقائع.




ومن المنتظر أن تستكمل النيابة تحقيقاتها فى هذه القضية من خلال تقارير الفحص، واللجان المشكلة من مباحث الأموال العامة، وهيئة الرقابة الإدارية، والجهاز المركزى للمحاسبات، ومواجهة الفقى وسوزان بهما، كما من المتوقع أن تأمر النيابة بحبس أنس الفقى 15 يوما جديدة على ذمة التحقيقات فى هذه القضية.


سوزان مبارك وغسيل الاموال سوزان مبارك تغسل الاموال فى القراءة للجميع صور تحقيقات اسرار حقائق سوزان اخبار سرقة اموال عامة سوزان مبارك وغسيل الاموال سوزان مبارك تغسل الاموال فى القراءة للجميع صور تحقيقات اسرار حقائق سوزان اخبار سرقة اموال عامة 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع