مريض نفسى يحاول الانتحار من أعلى مسجد ببنى سويف

كتب بواسطة admin في 3:00 ص بدون تعليقات

مريض نفسى يحاول الانتحار من أعلى مسجد ببنى سويف
اللواء أحمد شوقى مدير أمن بنى سويف


حاول مريض نفسيا الانتحار من أعلى مسجد ببنى سويف، ونجحت قوات الإنقاذ فى إقناعه بالعدول عن الفكرة.


تلقى اللواء أحمد شوقى مدير أمن بنى سويف بلاغا، من شرطة النجدة اليوم الجمعة بمحاولة شاب مريض نفسيا الانتحار من أعلى مئذنة مسجد ارتفاعها 35 مترا، بقرية ملاحية حسن سليم التابعة لمركز ببا.


انتقل العميد إبراهيم عانوس مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء ببنى سويف، والنقيب محمد فايق على رأس فريق الإنقاذ البرى، مستخدمين السلم الهيدروليكى، ولضيق المدخل المؤدى إلى المسجد لم تستطع قوات الإنقاذ استخدامه، ما اضطرهم إلى استخدام السلم ذو الثلاث وصلات، ونجحت القوات بعد عدة ساعات فى إقناع "مصطفى.م" (27 سنة) مريض نفسيا بعدوله عن الانتحار.


كان الشاب يردد بعض الجمل مثل (البلد مش نضيفة)، و(البلد عايزة تنضف)، إضافة إلى ترديد كلمات غير المفهومة، كما ألقى على قوات الإنقاذ البرى الطوب والحجارة من أعلى.


مريض نفسى يحاول الانتحار من أعلى مسجد ببنى سويف مريض نفسى يحاول الانتحار من أعلى مسجد ببنى سويف مريض نفسى يحاول الانتحار من أعلى مسجد ببنى سويف مريض نفسى يحاول الانتحار من أعلى مسجد ببنى سويف

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع