مؤيدو مبارك بـ"مصطفى محمود" يعتدون على مواطن اعترض على تظاهرهم

كتب بواسطة admin في 4:55 ص بدون تعليقات

مؤيدو مبارك بـ"مصطفى محمود" يعتدون على مواطن اعترض على تظاهرهم
مظاهرة من مصطفى محمود

اعتدى مؤيدو الرئيس السابق، حسنى مبارك، بميدان مصطفى محمود على أحد المواطنين أثناء استقلاله سيارته ومروره بالميدان، وذلك لاعتراضه على تظاهرهم وكتابتهم" لا لمحاكمة مبارك" على اللافتات.


كان المواطن توقف أمام المؤيدين، ولفت انتباههم إلى ضرورة محاكمة مبارك مثل أى مواطن آخر، وأخبرهم أيضا أن النيابة قررت حبس سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق 15 يومًا، الأمر الذى أثار غضبهم، وسبته إحدى السيدات، قائلة"حسنى مبارك خيره عليك وعلى غيرك"، ووجهت له ألفاظاً نابية وشتائم خارجة.


كما اعترض بعضهم على أحد الصحفيين أثناء تصويره بعض اللافتات وكتابة ما عليها من مطالب، متهمين الإعلام بتشويه صورتهم ووصفهم بـ"البلطجية".
مؤيدو مبارك بـ"مصطفى محمود" يعتدون على مواطن اعترض على تظاهرهماعتداء مؤيدين حسنى مبارك على الشعب فى مصطفى محمود مؤيدو مبارك بـ"مصطفى محمود" يعتدون على مواطن اعترض على تظاهرهماعتداء مؤيدين حسنى مبارك على الشعب فى مصطفى محمود مؤيدو مبارك بـ"مصطفى محمود" يعتدون على مواطن اعترض على تظاهرهماعتداء مؤيدين حسنى مبارك على الشعب فى مصطفى محمود 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع