معلمة ارسلت صور جسدها العاري الى تلاميذها واقامت معهم علاقات .....

كتب بواسطة admin في 3:29 ص بدون تعليقات


معلمة ارسلت صور جسدها العارى معلمة ترسل صور مخجلة معلمة جديدة صور المعلمة صور جديدة فنون الشات العربى 
معلمة ارسلت صور جسدها العاري الى تلاميذها واقامت علاقة معهم

ستيسى معلمة الرياضة


كثرت الاقوال التي تبجل المعلم وتضعه في مرتبة الرسول او المدرسة، فهو يبني اجيال ويصمم شخصية طلابه. ومن المنطقي ان يكون المعلم مثال يحتذى به، ان يكون ذو مبادىء وعقائد سامية. ولكن ليست هذه الحالة مع "ستيسي هوبكينس"(28 عاما)، معلمة رياضة في مدرسة ثانوية في تينيسي، التي مارست الجنس مع اثنين من تلاميذها، عندما كانوا قاصرين.

حيث تلقت الشرطة ذات يوم اتصالا هاتفيا بصوت رجل، وقد حذرهم الرجل من "ستيسي" وادلى اسامي التلاميذ، وقد ادعى من لاحقا عرف بحبيبها السابق، انها كانت ترسل لهم صور لجسدها العاري خلال الحصص او في دوام المدرسة، قبل ان تقيم العلاقات مع كل واحد منهم على انفراد. 

قامت الشرطة حالا بالتوجه الى المدرسة الثانوية حيث تعلم "ستيسي"، ولمدة أشهر قامت باستجوابها بالإضافة إلى التلميذين، فاعترفا اخيرا باقامة علاقات معها. 

يذكر ان ستيسي كتبت في معلوماتها الخاصة على صفحة "فيسبوك" انها معلمة رياضة، وانها "تعلم الشباب والصبايا كيفية اقامة علاقات بدون مشاكل". 

معلمة ارسلت صور جسدها العارى معلمة ترسل صور مخجلة معلمة جديدة صور المعلمة صور جديدة فنون الشات العربى معلمة تمارس الجنس مع تلاميذها صور معلمة تمارس الجنس مع تلاميذها 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع