مدير الإعلام بـ"السجون": لم نتلق طلبات لحجز سوزان بالمستشفى

كتب بواسطة admin في 5:45 ص بدون تعليقات

مدير الإعلام بـ"السجون": لم نتلق طلبات لحجز سوزان بالمستشفى
العميد حاتم أبو زيد مدير إدارة الإعلام والعلاقات بمصلحة السجون


أكد العميد حاتم أبو زيد مدير إدارة الإعلام والعلاقات بمصلحة السجون، أن المصلحة لم تتلق أى طلبات من فريد الديب محامى أسرة الرئيس السابق مبارك، بخصوص حجز سوزان مبارك بمستشفى شرم الشيخ، موضحا أن مصلحة السجون ليست جهة تلقى طلبات، وأنها جهة تنفيذية فقط، نافيا تماما ما نشره أحد المواقع الإلكترونية على لسانه بأن المصلحة تلقت طلبا من الديب بذلك.

وأكد أبو زيد أنه لم يدل بأى تصريحات صحفية، وأن ما نسب على لسانه عار تماما من الصحة، وأوضح لـ"اليوم السابع"، أن المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام هو من يخطرهم بإيداع المتهم فى السجن، وأن دورهم فقط هو تنفيذ قرار النائب العام.

وكان أحد المواقع الإلكترونية نشر خبرا حول تلقى مصلحة السجون طلبا من فريد الديب يطالب فيه بحجز سوزان مبارك داخل مستشفى شرم الشيخ، وأن مصلحة السجون تدرس الطلب.
مدير الإعلام بـ"السجون": لم نتلق طلبات لحجز سوزان بالمستشفىمدير الإعلام بـ"السجون": لم نتلق طلبات لحجز سوزان بالمستشفىمدير الإعلام بـ"السجون": لم نتلق طلبات لحجز سوزان بالمستشفىمدير الإعلام بـ"السجون": لم نتلق طلبات لحجز سوزان بالمستشفى

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع