تجديد حبس "أباظة" 15 يوما فى قضيتى بيع أراضى الخريجين وسيناء

كتب بواسطة admin في 10:06 م بدون تعليقات

تجديد حبس "أباظة" 15 يوما فى قضيتى بيع أراضى الخريجين وسيناء


قرر المستشار أحمد إدريس تجديد حبس أمين أباظة، وزير الزراعة الأسبق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية أرض شبه جزيرة سيناء وأرض شباب الخريجين.


استمع المستشار خالد محجوب، عضو هيئة التحقيقات بوزارة العدل، إلى أقوال أمين أباظة، وزير الزراعة الأسبق، على مدار 4 ساعات، تناول خلالها سؤاله حول قيامه ببيع مساحات شاسعة من الأراضى المخصصة لمشروع شباب الخريجين لبعض المواطنين الذين حصلوا على تزكيات من بعض أعضاء مجلسى الشعب والشورى بالمخالفة للقانون. 


وتمت مواجهته بالبلاغات الواردة ضده فى هذا الصدد وأقوال الشهود من أصحاب تلك الأراضى، إلا أنه نفى تلك الاتهامات وأشار إلى أنه كانت هناك توجيهات عليا كانت تهدف إلى بيع تلك الأراضى إلى الشباب الذين لا يمتلكون وحدات سكنية.


كما تم سؤاله حول قيامه ببيع 11 ألف فدان بشبه جزيرة سيناء إلى رجل أعمال رغم أنها أرض مملوكة للقوات المسلحة وجزء منها مخصص لبناء مدينة الإسماعيلية الجديدة بأسعار زهيدة لا تتناسب مع قيمتها الحقيقية، كما أن الدولة هى المختصة الوحيدة ببيع تلك الأراضى.


وردا على تلك الاتهامات قال أباظة إن بيع تلك الأرضى جاء بقرار من رئيس الوزراء حينها وهو الدكتور أحمد نظيف، وقدم نحو 17 حافظة مستندات تفيد صحة أقواله.


وبعد انتهاء التحقيق معه تمت إعادته إلى محبسه بسجن طرة داخل سيارة ترحيلات.


تجديد حبس "أباظة" 15 يوما فى قضيتى بيع أراضى الخريجين وسيناء تجديد حبس "أباظة" 15 يوما فى قضيتى بيع أراضى الخريجين وسيناء تجديد حبس "أباظة" 15 يوما فى قضيتى بيع أراضى الخريجين وسيناء تجديد حبس "أباظة" 15 يوما فى قضيتى بيع أراضى الخريجين وسيناء اخر اخبار قضية اباظة 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع