طلاب الدور الثانى للثانوية العامة يؤدون الامتحان فى رمضان

كتب بواسطة admin في 9:35 م بدون تعليقات

طلاب الدور الثانى للثانوية العامة يؤدون الامتحان فى رمضان
وزير التعليم أحمد جمال الدين موسى
بدء التظلمات غدا

بعد يوم واحد من إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة إلكترونيا قررت وزارة التربية والتعليم بدء امتحانات الدور الثانى يومى 6،7 أغسطس المقبل، على أن تستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر، وستبدأ امتحانات المرحلة الثانية من الثانوية فى 6 أغسطس، وستبدأ امتحانات المرحلة الأولى فى اليوم التالى، وبذلك سيؤدى الطلاب الدور الثانى امتحاناتهم من البداية إلى النهاية خلال شهر رمضان.


فيما ستبدأ المديريات التعليمية بالمحافظات بقبول طلبات التظلم من نتائجهم التى ظهرت أمس، تمهيدا لمنح الطلاب فرصة للاطلاع على نسخ من أوراق إجاباتهم للتحقق من عدم وجود أخطاء فى رصد الدرجات، وستقبل الوزارة التظلمات بعد دفع 100 جنيه عن المادة الواحدة تذهب لصالح صندوق الدعم وتنمية المشروعات التعليمية وتسدد فى البنوك الوطنية.


وفى سياق آخر أكد مصدر مطلع بالتعليم أن الوزارة تدرس تكريم أوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة والمكفوفين داخل ديوان عام الوزارة يوم الثلاثاء المقبل، نافيا ما نشرته الصحف ووسائل الإعلام عن نقل الاحتفالية السنوية إلى المدينة التعليمية بأكتوبر بسبب أحداث التحرير.


كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أمس، السبت، نتائج امتحانات الثانوية بنسبة نجاح 82.2% للمرحلة الأولى و77.2% للمرحلة الثانية.




طلاب الدور الثانى للثانوية العامة يؤدون الامتحان فى رمضان طلاب الدور الثانى للثانوية العامة يؤدون الامتحان فى رمضان ميعاد امتحان الدور التانى للثانوية العامة ميعاد تقدم التظلمات لطلبة الثانوية العامة 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع