ترفض تشريعية الوفاق القومى الحكومة الجديدة وتطالب باستقالة شرف

كتب بواسطة admin في 9:17 م بدون تعليقات

تشريعية الوفاق القومى ترفض الحكومة الجديدة وتطالب باستقالة شرف
مؤتمر الوفاق القومى


أعلنت لجنة السلطة التشريعية بمؤتمر الوفاق القومى فى اجتماعها اليوم برئاسة المستشار أحمد الفضلى رفضها بالإجمال التشكيل الوزارى الجديد الذى سوف يعلن عنه الدكتور عصام شرف خلال الساعات القادمة ووصف أعضاء اللجنة بأن التشكيل الجديد يعتمد على أهل الثقة والمجاملات الموجهة لبعض القوى السياسية.


وتساءل الأعضاء أين شباب الثورة الذين غيروا وجه مصر من هذا التشكيل.. ولماذا تصر حكومة شرف على اختيار أشخاص محسوبين على النظام السابق وتعدت أعمارهم السبعين.


واتهمت اللجنة السياسات الحالية لحكومة شرف بأنها صورة بالكربون من سياسات حكومة الحزب الوطنى السابقة.


وحمل أعضاء اللجنة حكومة الدكتور عصام شرف بإجهاض الثورة وأنها المسئولة عن استمرار الاعتصامات والاحتجاجات، وقالوا للأسف أن مصر تتراجع بسبب قرارات "شرف" التى تبتعد عن مطالب الثورة وأهدافها.


وطالبت اللجنة بعمل مناظرة علنية مع الدكتور عصام شرف بكشف الخطايا التى ترتكب فى حق الثورة.


وأكدت اللجنة أن مؤتمر الوفاق القومى سيبدأ فوراً فى إعداد وتشكيل حكومة شعبية تحمل بين وزرائها من هم أهل الخبرة والمتخصصين ومن المعبرين عن مطالب الثورة.


وشدد أعضاء اللجنة على ضرورة إنقاذ مصر وثورتها، وقالوا إن ذلك لن يأتى إلا من خلال قيام الدكتور عصام شرف بتقديم استقالته فوراً حقناً للدماء.


وحذر أعضاء اللجنة من استمرار حالة الغليان والمظاهرات فى ظل غياب الإدارة الشعبية وتجاهل مطالب الثوار، وأكد أعضاء اللجنة على ضرورة إنشاء محكمة للثوار لمواجهة رموز النظام الفاسد الذى مازال يعامل داخل السجون معاملة الملوك والرؤساء.


وتساءل الأعضاء، "أين قاتلو شهداء الثورة وأين أموال الشعب المصرى من المحاكمات العادلة التى تؤجل فى ظل القوانين الحالية التى تحمل العديد من الثغرات التى مكنت هؤلاء من الحصول على البراءة.


وأكد أعضاء اللجنة أن مصر تمر بأزمة سياسية، وأن الثورة تواجه العديد من المخططات الداخلية والخارجية لإفشالها وقالوا للأسف منذ قيام الثورة وحتى الآن لم نجد إلا القرارات السيئة التى سوف تؤدى فى النهاية إلى انهيار الاستقرار السياسى والاقتصادى والاجتماعى للدولة المصرية.


وفى سخرية شديدة أكد أعضاء اللجنة أنه لم يبق فى الأمور سوى إعادة الرئيس المخلوع حسنى مبارك رئيساً للبلاد مرة أخرى واتفق الأعضاء على ضرورة النزول إلى ميدان التحرير لتهدئة ثورة الشباب الغاضب فيما كشف أعضاء اللجنة عن تلقى المستشار أحمد الفضالى رئيس اللجنة، اتصالاً تليفونياً لتولى إحدى الوزارات الخدمية إلا أنه رفض هذا العرض فى ظل الاختيارات المفروضة شعبيا.


المطالبة باستقالة عصام شرف المطالبة باستقالة عصام شرف  المطالبة باستقالة عصام شرف المطالبة باستقالة عصام شرف المطالبة باستقالة عصام شرف المطالبة باستقالة عصام شرف المطالبة باستقالة عصام شرف المطالبة باستقالة عصام شرف 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع