وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ

كتب بواسطة admin في 11:05 م بدون تعليقات

وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ
مستشفى شرم الشيخ الدولى


استجابة لرغبته، كشرط لعلاجه وفض إضرابه عن الطعام، قرر وزير الصحة السابق، د.أشرف حاتم، فى آخر قراراته قبل تولى الدكتور عمرو حلمى مهام الوزارة، نقل أيمن سيد أبو الليل، المضرب عن الطعام والشراب منذ 6 أيام فى ميدان التحرير اليوم، إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى بشرم الشيخ، حيث يعالج الرئيس السابق مبارك.


وكان أيمن التقى وزير الصحة وعددا من مستشاريه اليوم بمستشفى المنيرة العام، بعد نقله إليه أمس من ميدان التحرير.


وأوضح الدكتور محمد الهلالى، طبيب بالميدان، أن حالة أيمن "بين الحياة والموت"، مشيراً إلى أنه سيتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة إلى شرم الشيخ. مضيفا أن جميع المتظاهرين ينتظرون كيفية تعامل الأطباء معه هناك، وهل سيعامل معاملة الرئيس السابق أم لا.


وكان أكثر من 47 معتصماً بالتحرير أضربوا عن الطعام، لحين تحقيق مطالب الثورة، ومنها محاكمة رموز النظام السابق بشكل سريع وعلنى، وتحديد اختصاصات المجلس العسكرى، وتشكيل مجلس رئاسى مدنى.


وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ وزير الصحة يقرر نقل مضرب عن الطعام من التحرير إلى شرم الشيخ

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع