الثوار يلقون القبض على سيدة تخطف الأطفال من "وسط البلد" واعترافها على ضابط المباحث

كتب بواسطة admin في 10:47 م بدون تعليقات

الثوار يلقون القبض على سيدة تخطف الأطفال من "وسط البلد"


ألقت اللجان الشعبية بميدان التحرير اليوم القبض على سيدة تدعى "صفاء عباس" تقوم بخطف الأطفال بالميدان وبيعهم لدار أيتام بالحى العاشر بـ 600 جنيه للطفل وأجرت اللجان الأمنية بميدان التحرير التحقيق معها والتى تبين من خلالها عدة معلومات هامة.


وبالاقتراب من المخيمات لمعرفة الحدث وعند مقابلة السيدة قالت إن اسمها "صفاء عباس" وبطاقة رقم "27909090103709" لا تعمل وتبلغ من العمر 30 عاما، وأشارت إلى أنها جاءت لميدان التحرير لأداء مهمة محددة من قبل ضابط مباحث آداب يدعى "أ.ز" كلفها بمهمة باستقطاب الشباب الثوار داخل ميدان التحرير لشقة آداب بمدينة نصر لتشويه صورة الثورة.


ومن جهة أخرى أشارت إلى أنها عملت على تكوين تشكيل عصابى مع سيدتين الأولى تدعى "نانسى" والثانية تدعى "سعيدة" لخطف الأطفال وبيعهم مناقضة نفسها فى الحديث قائلة "أنا كنت بيبيع الأطفال لدار أيتام"، ثم قالت "بيبعهم للدكاترة عشان أعضائهم"، مشيرة إلى أنها تمكنت من خطف 2 من ميدان التحرير.


يأتى ذلك بعد إعلان المتظاهرين من أعلى المنصات عن ضياع أحد الأطفال فقام رجال الأمن بالتحرير بتكثيف جهودها بعد تكرار الحادث وتمكنت بضبط السيدة وبصحبتها طفلة تدعى منى عبد الحميد 4 سنوات تسكن بحى عين شمس بعد أن ضاعت من والدتها التى تعتصم بالميدان.




الثوار يلقون القبض على سيدة تخطف الأطفال من "وسط البلد" بالصور الثوار يلقون القبض على سيدة تخطف الأطفال من "وسط البلد" احداث الثوار يلقون القبض على سيدة تخطف الأطفال من "وسط البلد" واقعة القبض على سيدة تخطف الاطفال من وسط البلد 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع