ترجح مصادر قضائية محاكمة مبارك فى شرم الشيخ

كتب بواسطة admin في 2:53 م بدون تعليقات

مصادر قضائية ترجح محاكمة مبارك فى شرم الشيخ
الرئيس السابق حسنى مبارك


رجحت مصادر قضائية وأمنية اليوم، السبت، أن تجرى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك، المقرر أن تبدأ فى 3 أغسطس، فى مدينة شرم الشيخ بسبب حالته الصحية.


ويرقد مبارك (83 سنة) فى مستشفى المنتجع السياحى الواقع جنوب سيناء على البحر الأحمر منذ إبريل الماضى إثر إصابته فى القلب.


ومبارك متهم بالفساد وبالمسئولية عن قتل المتظاهرين خلال الانتفاضة التى أطاحت بنظامه وسقط خلالها 850 قتيلا.


وقال مسئول فى وزارة الداخلية، طالبا عدم ذكر اسمه، إن مكان المحاكمة "لم يحدد نهائيا بعد لكنه سيكون بكل تأكيد فى شرم الشيخ".


وذكر مصدر قضائى، أن أجهزة الأمن رأت أنه من المستحيل محاكمة مبارك فى القاهرة خشية وقوع حوادث، ويمكن أن يمثل الرئيس السابق فى قاعة بمحكمة شرم الشيخ أو أن يستمع إليه القضاة من غرفته فى المستشفى.


ويواجه نجلاه علاء وجمال، المحبوسان على ذمة التحقيقات، التهم نفسها ومن المقرر أن تبدأ محاكمتهما فى الموعد نفسه، إلا أنه لا يرجح أن ينقلا إلى شرم الشيخ إذا ما جرت محاكمة والدهما هناك.


ويطالب المتظاهرون المعتصمون فى ميدان التحرير بالقاهرة بنقل مبارك إلى العاصمة، ويتهمون السلطة الجديدة بمراعاة المتهمين من شخصيات النظام السابق.


ونشرت صحيفة مصرية الخميس، مضمون التحقيقات مع الرئيس السابق، مؤكدة أنه ينفى كليا كل التهم الموجهة إليه.


ترجح مصادر قضائية محاكمة مبارك فى شرم الشيخ ترجح مصادر قضائية محاكمة مبارك فى شرم الشيخ ترجح مصادر قضائية محاكمة مبارك فى شرم الشيخ

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع