اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير

كتب بواسطة admin في 6:10 م بدون تعليقات

اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير
معتصمو التحرير يطلقون الدعوة لجمعة الحسم


دعا اتحاد شباب الثورة، الشعب المصرى، للنزول فى ميدان التحرير فى جمعة "الحسم"، بدءاً من الساعة الخامسة مساء للحفاظ على مطالب الثورة وأهدافها، مع استمرار الاعتصام بالتحرير وكافة الميادين الرئيسية بالمحافظات. 


وشدد اتحاد الشباب على استمرار الاعتصام حتى تتحقق جميع مطالب الثورة التى سالت من أجلها دماء الشهداء، وعلى رأسها سرعة وعلنية محاكمة مبارك والعادلى وقتلة الشهداء، مع تطهير جميع مؤسسات الدولة من أعضاء الحزب الوطنى الفاسد، وعلى رأسها تطهير جهاز الشرطة وإعادة هيكلته، ومنع رموز الحزب الوطنى المنحل من ممارسة العمل السياسى لدورة واحدة على الأقل، وإلغاء قانون تجريم الاعتصام وقانون الطوارئ وجميع القوانين المقيدة للحريات، ووقف المحاكم العسكرية للمدنيين، وإلغاء الأحكام الصادرة ضدهم وإعادة محاكمتهم أمام محاكم مدنية، وإعادة النظر فى قانون مجلس الشعب المقترح لأنه مرفوض من كل القوى السياسية. 


كما يطالب الاتحاد بوجود عدالة اجتماعية بوضع حد أدنى 1200 جنيه وحد أقصى للأجور لإذابة الفوارق الاجتماعية، ووضع حد معيشى، يتناسب مع الجميع، وسرعة إرجاع أموال الدولة المنهوبة، سواء من الداخل والخارج. 


وأكد الدكتور هيثم الخطيب عضو المكتب التنفيذى للاتحاد أن جمعة الحسم هدفها حسم مصير الثورة، منتقدة ما وصفته بـ "الترقيع" فى حكومة الدكتور عصام شرف. 


فيما أعرب عصام الشريف، أحد أعضاء الجبهة الحرة للتغيير السلمى، عن رفضه الكامل لمحاولات ترقيع حكومة "شرف"، معلنا عن تمسك الاتحاد باستقالتها بالكامل، وإنشاء حكومة ثورة جديدة، وذلك لوجود عدد من أفرادها من الحزب الوطنى المنحل، ومن ينتمون للنظام السابق حتى الآن. 


وقال الشريف إن استقالة الحكومة بالكامل، وإنشاء حكومة ثورة كاملة الصلاحيات هو الاختيار الأمثل لإنقاذ الثورة وأهدافها فى هذه الفترة الانتقالية المهمة فى تاريخ مصر.




اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير اتحاد شباب الثورة يدعو إلى "جمعة الحسم" بالتحرير

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع