الشيخ محمد حسان وقولة : تنحي مبارك "تضحية" يعبر بها عن احترام الشعب

كتب بواسطة admin في 11:56 م بدون تعليقات


 وصف الشيخ محمد حسان، تنحي الرئيس مبارك عن منصبه بـ "تضحية" يحرص بها علي أولاده ويحترم بها إرداة الشعب والشباب المتظاهرون.
وبحسب بوابة "الاهرام" الاليكترونية، تسأل حسان : هل نقص قدر الحسن بن علي رضي اللـه عنهما حين تنازل عن الخلافة لمعاوية بن أبي سفيان، حقنًا لدماء المسلمين بالجزيرة العربية.
وقال حسان خلال لقائه بقناة الرحمة أنه من العدل احترام إرادة الأمة والعند يولد الانفجار بحسب قوله، وتابع لقد ضحينا من أجل مصر عام 1973 فلماذا لا نضحي من أجلها عام 2011 بكرسي أو منصب زائل.
وكان قد حذر من التخريب داعيا إلي حقن الدماء لأن من يقتل أو يُقتل كلاهما أبناؤنا، بحسب قوله، وأوضح أنه حرص خلال مشاركته المتظاهرون يوم الثلاثاء 25 يناير علي توعيتهم بعدم التحرك إلي قصر الرئاسة حتي لا تحدث "مذبحة".
ووجه خلال لقاء تلفزيوني سابق كلمته إلي الشباب قائلا "خرجت بنية الإصلاح فلماذا تريد العودة ويدك ملطخة بدم أحد من إخوانك". فيما خاطب المسئولون محذرًا من حرب أهلية، ومشددا علي ضرورة استخدامهم كل وسائلهم المعروفة وغير المعروفة لفض الاشتباك بين مؤيدي الرئيس ومعارضيه حتي لا يشتبكوا معا.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع