شباب التحرير يطرد تامر حسنى من ميدان التحرير لمطالبتة لم بالعودة الى بيوتهم لحين تنفيذ الحكومة طلباتهم

كتب بواسطة admin في 3:23 ص بدون تعليقات


<p>تامر حسني، المطرب المصري.</p>
طرد عدد من المتظاهرين فى «ميدان التحرير» المطرب تامر حسنى من الميدان، بعد أن حاول توجيه كلمة لهم يطلب فيها منهم التهدئة والعودة إلى منازلهم وانتظار تنفيذ الحكومة الجديدة ما وعدت به.
فوجئ المتظاهرون فى الثالثة والنصف، فجر الاربعاء ، بدخول تامر حسنى ومعه عدد من رجال الأمن الخاص به، ، إلا أنه فوجئ فور محاولته إلقاء كلمة للشباب فى الإذاعة الداخلية للميدان برفض واسع من المتواجدين، وقوبل بعبارات الاستهجان وصافرات رافضة لبقائه.
تامر حسنى فى ميدان التحرير تامر حسنى يطلب من الشباب العودة مى سليم توجل حفل زفافها بسبب شهداء الثورة والمظاهرات
وحاول بعض المتظاهرين إجبار «حسنى» على مغادرة الميدان، فيما حاول حرسه الشخصى الدفاع عنه، مما أسفر عن مشادات بين الطرفين، فاضطر الجيش إلى التدخل لفضها، وتم توفير خروج آمن لتامر حسنى وسط هجاء واسع له من جانب المتظاهرين الذين اتهموه بأنه كان من أوائل من هاجموا ثورتهم.
من جهة أخرى، أعلنت المغنية الأردنية مى سليم إلغاء حفل زفافها، الذى كان من المفترض أن يقام نهاية الأسبوع المقبل، تضامناً مع «شهداء» مصر فى الأحداث الدامية التى شهدتها البلاد مؤخراً

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع