بالفيديو : تجميد ثروة مبارك فى امريكا والتى بلغت 31 مليار دولار . على فنون الشات العربى

كتب بواسطة admin في 5:19 ص بدون تعليقات



اقطع جون كيرى , رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي, الشك باليقين عندما أعلن رسمياً أنه تم تجميد أرصدة و أصول مبارك "الرئيس السابق " فى أمريكا و التى بلغت 31 مليار دولار .
و تتنوع قيمة أموال مبارك ما بين أرصدة بالبنوك و مبانى فاخرة فى نيويورك و كاليفورنيا و غيرها . اخبار عن تجميد 31 مليار لمبارك بامريكا تجميد 31 مليار دولار لحسنى مبارك فى امريكا جمدت 31 مليار من ثروة مبارك فى امريكا فيديو تجميد 31 مليار دولار من ثروة مبارك نتيجة استفتاء تعديلات الدستور نتيجة استفتاء الدستورى 


و فى تصريح أذاعته قناة الجزيرة الإخبارية , أكد "كيرى" ما سبق و قاله خلال ندوة عقدها معهد كارنيجي أمس الأربعاء من أن الولايات المتحدة استجابت لطلب السلطات المصرية، وجمدت تلك الأرصدة والممتلكات .
و كان محامى مبارك قد أعلن أن مبارك لا يمتلك أية أصول ولا أموال فى الخارج ,و طالب وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنشر , كما أكد أنه سيقاضى القنوات و الصحف الأجنبية التى نشرت تقارير مغلوطة "على حد قوله " عن ثروة مبارك و عائلته , لكن الحقيقة تتكشف لنا يوماً بعد يوم ,حيث أن الأموال التى أعلن عنها هى الموجودة فى أمريكا وحدها ,و مازال لم يعلن عما فى أوروبا و الخليج .


تحميل فيديو جون كيرى مشاهدة فيديو جون كيرى صور جون كيرى فيديو جون كيرى فيديو ثروة مبارك فيديو تجميد ثروة مبارك 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع