مشاهدة وتحميل مئات المتظاهرين يحاولون اقتحام مقر امن الدولة بلاظوغلى . فنون الشات العربى

كتب بواسطة admin في 3:08 ص بدون تعليقات


مشاهدة فيديو اقتحام مقر امن الدولة شاهدت مقر امن الدولة بلاظوغلى اقتحام من متظاهرين الشعب تحميل فيديو اقتحام مقر امن الدولة  الشعب يقتحم مقر امن الدولة سقوط مقر امن الدولة 

تجمع مئات من المتظاهرين أمام مبنى مقر جهاز مباحث أمن الدولة بلاظوغلى وسط القاهرة لمحاولة اقتحامه مجددا.


وردد المتظاهرون العديد من الهتافات التى تطالب بحل جهاز مباحث أمن الدولة بشكل فورى، كما طالب المتظاهرون بالافراج عن جميع المعتقلين السياسيين المحتجزين بالسجون، خاصة من صدرت لهم أحكام اطلاق سراح من المحاكم والنيابات المختصة، وكذلك محاكمة مسئولى الجهاز على ارتكابهم العديد من أعمال التعذيب والإهانة بحق المعتقلين. 




  
وقد حدثت احتكاكات بسيطة بين رجال القوات المسلحة والمتظاهرين بسبب اصرارهم على اقتحام المبنى ومحاولة رجال الجيش صرفهم فى هدوء.


تجدر الإشارة الى أن أكثر من ألف متظاهر قد حاولوا فجر الأحد اقتحام مقر جهاز أمن الدولة بلاظوغلى الا أن رجال القوات المسلحة تمكنوا من احتواء الموقف فى إطار مسلسل اقتحامات مقار أمن الدولة بالعديد من محافظات الجمهورية، والذى بدأ الجمعة بالإسكندرية مرورا بالسادس من أكتوبر ومدينة نصر ومرسى علم وشلاتين وطنطا وقنا وجنوب سيناء وعدة محافظات بالصعيد.




للتحميل 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع