النيابة العامة : الإفراج قريبا عن أعداد من السجناء فى عدة قضايا

كتب بواسطة admin في 1:07 ص بدون تعليقات


لجان طبية للإفراج الصحي عن المسجونين المرضى


النيابة العامة : الإفراج قريبا عن أعداد من السجناء فى عدة قضايا


تصريح النائب العام بالافراج على المساجين المرضى العفو عن المساجين قريبا قريبا سوف يعفى عن السجناء المرضى بعد الكشف عليهم 
قرر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود إعداد قوائم بعدد من القضايا لإصدار قرار بالعفو عن باقى مدد العقوبات المقضى بها بحق المدانين فيها من نزلاء السجون على ذمة تلك القضايا.
المستشار عبد المجيد محمود النائب العام 

وقال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمى للنيابة العامة - فى بيان له الثلاثاء - إن هذا القرار جاء بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومجلس الوزراء، مشيرا إلى أنه جارى عرض تلك القوائم على المجلس الأعلى للقوات المسلحة المختص بإصدار قرار العفو، بحيث يتم إخلاء سبيل المحكوم عليهم فور صدور القرار.
وأضاف السعيد أن هذا القرار يأتى فى إطار حل مشاكل المسجونين وتخفيف الأعباء عنهم وعن أسرهم، لافتا إلى أن النيابة العامة أصدرت عدة قرارات بوقف تنفيذ عقوبات الحبس فى عدد من القضايا المالية قليلة الأهمية.
وأشار إلى أنه بالنسبة للمسجونين المرضى، فقد أمرت النيابة العامة بتشكيل لجان طبية من الطب الشرعى والسجون لتوقيع الكشف الطبى عليهم لاتخاذ إجراءات الإفراج الصحى عنهم وفقا لما تنتهى إليه التقارير الطبية ، موضحا أنه يتم اتخاذ إجراءات إصدار قرارات بالإفراج الشرطى عن عدد آخر من المحكوم عليهم بعد قضائهم مدة معينة من العقوبة داخل السجون بخلاف من سبق الإفراج عنهم.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع