"عبد الجواد" يتقدم بأوراق ترشيحه لمنصب نقيب الصيادلة

كتب بواسطة admin في 2:06 ص بدون تعليقات


"عبد الجواد" يتقدم بأوراق ترشيحه لمنصب نقيب الصيادلة

النقابة بدأت تلقى أوراق الترشيح


بدأت النقابة العامة للصيادلة صباح اليوم الثلاثاء، تلقى أوراق الترشح لانتخابات مجالس النقابة العامة، والنقابات الفرعية بالمحافظات، حتى21 أبريل الجارى، لتكون بذلك أول نقابة تجري انتخاباتها بعد إلغاء المحكمة الدستورية العليا العمل بالقانون 100، الذى عطّل الانتخابات في معظم النقابات، لما يقرب من 16 عاماً.

وقال الدكتور محمود كلاوى رئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح لـ "اليوم السابع"، إن عدد الطلبات التى تلقتها اللجنة 6 طلبات، تحت وفوق السن، بالإضافة إلى طلب ترشيح الدكتور محمد عبد الجواد لمنصب نقيب الصيادلة.

وأشار كلاوى إلى حرص اللجنة والنقابة على استيعاب كافة القوى والتيارات السياسية، التى ترغب فى خوص الانتخابات، معرباً عن أمله فى استحواذ الشباب على نسبة كبيرة فى عضوية مجلس النقابة العامة والفرعيات، التى يتجاوز عددهم 234 عضواً.

من جهتة قال الدكتور محمد عبد الجواد وكيل النقابة العامة والمرشح على منصب النقيب،إن إجراء الانتخابات بالنقابات المهنية من أعمال التصحيح التى قادتها الثورة، متهماً النظام السابق بكبت الحريات، وخاصة النقابات الذين يمثل أعضائها 8 مليون مواطن لافتاً إلى تنسيق أعضاء مجلس النقابة مع المجلس العسكرى قبل الإعداد للانتخابات.

وأكد عبد الجواد أن البرنامج الانتخابى له، يسعى إلى وضع وإقرار قانون للتنمية المهنة المستدامة، بالإضافة إلى هيكلة الأجور والحوافز للصيادلة الحكومين فضلاً.

وفى ذات السياق، قال الدكتور سيف الله إمام عضو مجلس النقابة، والمرشح لعضوية المجلس، إن المجلس الجديد سيشمل تغيير 50% من أعضائه، على أن يحل محلهم من يمثلون الشباب، وهم المرشحون تحت السن أو ممن مضى على عضويتهم بالنقابة 15 عاماً، مشيراً إلى وجود 8 أعضاء، لا يمكن ترشحهم مرة أخرى، نظراً لقضاء فترتين سابقتين فى عضوية المجلس، وهم دكتور محمد حمودة، ومحمد كلاوى، وشريف والى، ومجدى محمد عبدة، وإبراهيم النجار، ومحمد عبد الجواد، ومحمود عبد المقصود.

وأشار إلى أن معظم أعضاء هيئة المكتب القديم رشحوا أنفسهم، مثل الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام النقابة الحالى، والدكتور أحمد رامى أمين الصندوق،

وكشف سيف عن قيام الدكتور محمد عبد الجواد المرشح على منصب نقيب الصيادلة، بعمل قوائم توافقية تقدم للصيادلة ببرنامج محددة، لتنفيذها بجداول زمنية، لأعضاء النقابة، على أن تضم كافة التوجهات والتيارات السياسية والفكرية.



اخبار تقدم عبد الجواد للترشيح لمنصب نقيب الصيادلة عبد الجواد يتقدم ببرامج محددة لتنفيذها بجداولزمنية لغاء المحكمة الدستورية العليا العمل بالقانون 100، الذى عطّل الانتخابات في معظم النقابات، لما يقرب من 16 عاماً.اخبار تقدم عبد الجواد للترشيح لمنصب نقيب الصيادلة عبد الجواد يتقدم ببرامج محددة لتنفيذها بجداولزمنية لغاء المحكمة الدستورية العليا العمل بالقانون 100، الذى عطّل الانتخابات في معظم النقابات، لما يقرب من 16 عاماً.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع