حافظى على جمالك بدون تكاليف عالية

كتب بواسطة admin في 4:42 ص بدون تعليقات


حافظى على جمالك بدون تكاليف عالية



ليس من الضروري أن تدفعي كثيرا لتحصلي على بشرة صافية وماكياج رائع. من السّهل الشعور بالراحة والجمال دون إنفاق الكثير من المال، مثل التوقف قليلا عن العمل والاستمتاع بكوب من القهوة الممزوجة بالحليب أو غسل وجهك بغسول عميق ثم ترطيبه بكريم حريري الملمس. الاختيار لك.

النوم في العسل:

هذا هو الكريم الليلي الأول الذي يهتم بالشعر ضد عوامل الطقس وأضرار التسريح، ويعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها مستحضرات تجميل البشرة الأخرى، من ترطيب وإعادة تأهيل وأنت نائمة.
امبرتو جيانيني (Umberto Giannini Beauty Secrets Overnight Beauty Moisture Balm)

الحلّ السريع:

هل أنت بحاجة إلى شعر جديد دون غسله بالشامبو؟ هذا المنتج السحري سيساعدك على الحصول على شعر معطر، جديد، وذو كثافة – ببساطة قومي برش الشعر بالمنتج وافركيه بأصابعك.
لي ستافرد بوكر (Lee Stafford Poker Straight Dry Shampoo)
الوهج الدافئ:

بخصائصه البركانية والحارة، يساعد هذا القناع الوجهي على سحب الشوائب من البشرة، مع ترطيب البشرة والتخلص من التوتر والإجهاد في 10 دقائق فقط.
آفون (Avon Planet Spa Hawaiian Thermal Volcano Warming Face Mask)

قبلة الشمس:

يقوم هذا الكريم المرطب بمنح بشرتك لونا ذهبيا مشرقا، فهو يحتوي على خصائص كريم السمرة، بالإضافة إلى زيت مونوي، الذي يحمي ويقي ويرطب البشرة.
كريم السمرة (Skin Wisdom Daily Care All Year Holiday Glow Facial Moisturiser).




صور تفتيح البشرة بالفيديو نتائج تفتيح البشرة كريم  امنحى بشرتك جمالا ولونا ذهبيا طريقك فى مشوار جمالك كونى امراء جميلة ومتجددة بارخص الاسعار حماية وترطيب البشرة صور تفتيح البشرة بالفيديو نتائج تفتيح البشرة كريم  امنحى بشرتك جمالا ولونا ذهبيا طريقك فى مشوار جمالك كونى امراء جميلة ومتجددة بارخص الاسعار حماية وترطيب البشرة صور تفتيح البشرة بالفيديو نتائج تفتيح البشرة كريم  امنحى بشرتك جمالا ولونا ذهبيا طريقك فى مشوار جمالك كونى امراء جميلة ومتجددة بارخص الاسعار حماية وترطيب البشرة 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع