محمد فائق: أطالب الإعلام بدعم "القومى لحقوق الإنسان"

كتب بواسطة admin في 5:15 ص بدون تعليقات


محمد فائق: أطالب الإعلام بدعم "القومى لحقوق الإنسان"

محمد فائق نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان


أكد الوزير محمد فائق نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن التشكيل الجديد للمجلس سيكون مفاجاة للشعب المصرى وسيضم نخبة كبيرة من النخب المصرية منهم نشطاء وسياسيين وشعراء وفنانين ورفض الإفصاح عن أسمائهم تاركا الأمر المفاجاة للشعب المصرى.

وقال، إن الدور المنوط للإعلام خلال المرحلة الراهنة والقادمة هو دور كبير نحتاج إليه ليس من أجل نشر أنشطة وفاعليات المجلس ولكن من أجل الدعم والتأييد والمساندة فى القضايا التى نتولى التصدى لها والمتعلقة بالحقوق والحريات للشعب المصرى.

على جانب آخر نفى فائق ما تردد بشان رحيل السفير الدكتور محمود كارم محمود، مشددا على أن منصب الأمين العام هو شان داخلى بالمجلس وأعضائه ونحن بعد أن يعلن تشكيل المجلس بشكل نهائى سيتم بحث منصب الأمين العام.

وكان العاملون بالمجلس القومى لحقوق الإنسان قد نفذوا عدة وقفات احتجاجية طالبوا فيها برحيل العديد من أعضاء المجلس المنتمين للحزب الوطنى السابق.

على جانب آخر عاد إلى القاهرة قادما من فرنسا رئيس المجلس الدكتور بطرس بطرس غالى والذى يعكف منذ ساعات على دراسة الأسماء المرشحة لدخول المجلس.




مفاجاءة كبرى فى التشكيل فى التشكيل الجديد للمجلس الوزير محمد فائق نائب رئيس المجلس  القومى لحقوق الانسان وقفات احتجاجية تطالب برحيل العديد من اعضاء الجلس مفاجاءة كبرى فى التشكيل فى التشكيل الجديد للمجلس الوزير محمد فائق نائب رئيس المجلس  القومى لحقوق الانسان وقفات احتجاجية تطالب برحيل العديد من اعضاء الجلس مفاجاءة كبرى فى التشكيل فى التشكيل الجديد للمجلس الوزير محمد فائق نائب رئيس المجلس  القومى لحقوق الانسان وقفات احتجاجية تطالب برحيل العديد من اعضاء الجلس 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع