عده طرق لتقليل شعر الوجه

كتب بواسطة admin في 9:41 م بدون تعليقات


عده طرق لتقليل شعر الوجه كيف تقلّلي من شعر الوجه  ,  شعر الوجه ,  إزالة شعر الوجه ,  التخلص من شعر الوجه ,  قص شعر الوجه ,  شعر الوجه الزائد ,  شعر الوجه الغير مرغوب فيه ,  القضاء على شعر الوجه ,  نتف شعر الوجه , 

عده طرق لتقليل شعر الوجه




عتبر العديد من السيدات شعر الوجه مزعجا وغير مرغوب به. ولا شك أن العديدات حاولن التخلص من هذا الشعر بشتى الطرق من معالجة الليزر والحلاقة والكريمات والأشرطة. وبينما يمكن لهذه الطرق أن تساعدك على إزالة شعر الوجه، إلا أن هناك أيضا خيارات يمكن أن تساعدك على إخفاء ظهور شعر الوجه. تعلمي كيف تخفيه وتقضي عليه:

كريم التشقير: يعتبر من أفضل الطرق العملية لإخفاء المشكلة. تساعد على إخفاء ظهور شعر الوجه غير المرغوب. والتي تخفّف من ظهور الشعر الأسود.

كريم إزالة الشعر: يمكن أن تكون كريمات إزالة الشعر أيضا بديلا لتقليل شعر الوجه. تعمل هذه الكريمات على إذابة الشعر بشكل مؤقت في قاعدة خصل الشعر. يمكنك أن تتوقّعي عودة نموها في غضون اثنان إلى ثلاثة أسابيع.

الشمع: يعتبر طريقة أخرى لإزالة شعر الوجه. يمكن أن يدوم مفعوله حوالي ثلاثة شهور لأن الشمع يسحب الشعر من الجذر ويجعله أضعف. يمكنك أن تشتري الشمع السائل أو الأشرطة الشمعية، وتستعمليها في المنزل.

الليزر: يمكن أن تكون المعالجة بالليزر مؤقتة أو أكثر ديمومة اعتمادا على الإجراء التي يضربها الليزر. الجانب السلبي لهذه المعالجة هي التكلفة وعادة يجب أن تعودي عدّة مرات لإزالة الشعر بالكامل.
 النصائح والتحذيرات:
إذا قرّرت استعمال منتجات إزالة الشعر تأكدي من أنها لا تسبب الحساسية لبشرتك.• يمكن أن تسبب إجراءات الليزر الضرر، لذا ينصح بإجرائها لدى شخص محترف.




عده طرق لتقليل شعر الوجه كيف تقلّلي من شعر الوجه  ,  شعر الوجه ,  إزالة شعر الوجه ,  التخلص من شعر الوجه ,  قص شعر الوجه ,  شعر الوجه الزائد ,  شعر الوجه الغير مرغوب فيه ,  القضاء على شعر الوجه ,  نتف شعر الوجه , عده طرق لتقليل شعر الوجه كيف تقلّلي من شعر الوجه  ,  شعر الوجه ,  إزالة شعر الوجه ,  التخلص من شعر الوجه ,  قص شعر الوجه ,  شعر الوجه الزائد ,  شعر الوجه الغير مرغوب فيه ,  القضاء على شعر الوجه ,  نتف شعر الوجه , عده طرق لتقليل شعر الوجه كيف تقلّلي من شعر الوجه  ,  شعر الوجه ,  إزالة شعر الوجه ,  التخلص من شعر الوجه ,  قص شعر الوجه ,  شعر الوجه الزائد ,  شعر الوجه الغير مرغوب فيه ,  القضاء على شعر الوجه ,  نتف شعر الوجه , 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع