مطالبات بإقالة القائم بمهام نقيب البيطريين

كتب بواسطة admin في 4:41 ص بدون تعليقات


مطالبات بإقالة القائم بمهام نقيب البيطريين





طالب الدكتور أحمد عبيد منسق عام ائتلاف بيطريون من أجل مصر، برحيل الدكتور أحمد فرحات القائم بأعمال نقيب البيطريين وإجراء انتخابات مبكرة، خاصة بعد مرور أكثر من 16 عاماً على آخر انتخابات نقابية.

وقال فى بيان أصدره الائتلاف اليوم، إن البيطريين يريدون نقابة حرة تدافع عن حقوقهم واستكمل البيان، أن النقابة الحالية أصبحت كالبيت الخرب ولا تلبى مطالبهم.

وكشف البيان أن 60 %من العيادات البيطرية بمصر يمتلكها ويديرها حملة المؤهلات المتوسطة مطالباً بضرورة تفعيل قانون مزاولة المهنة بالإضافة إلى فصل الطب البيطرى عن وزارة الزراعة وتعيين نائب وزير للثروة الحيوانية من البيطريين.

وانتقد البيان نظام التدريب بالكليات مشيراً إلى أن الجامعات لا تقوم بتدريبهم بصورة ترتقى بمستوى الطبيب مهنياً لافتاً إلى أن الطب البيطرى يشرف على 6 % من جملة موارد الاقتصاد المصرى والتى تتمثل فى مزارع الثروة الحيوانية والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان.

وطالب البيان بفصل الهيئة العامة للخدمات البيطرية عن وزارة الزراعة، بالإضافة إلى إعادة تكليف الأطباء البيطريين وتثبيت المؤقتين فضلاً عن تفعيل مقترح بتسجيل رؤوس الماشية تحت رقم قومى.


مطالبة بفصل الهيئة العامة للخدمات البيطرية عن وزارة الزراعة وكشف البيان أن 60 %من العيادات البيطرية بمصر يمتلكها ويديرها حملة المؤهلات المتوسطة مطالباً بضرورة تفعيل قانون مزاولة المهنة بالإضافة إلى فصل الطب البيطرى عن وزارة الزراعة وتعيين نائب وزير للثروة الحيوانية من البيطريين.مطالبة بفصل الهيئة العامة للخدمات البيطرية عن وزارة الزراعة وكشف البيان أن 60 %من العيادات البيطرية بمصر يمتلكها ويديرها حملة المؤهلات المتوسطة مطالباً بضرورة تفعيل قانون مزاولة المهنة بالإضافة إلى فصل الطب البيطرى عن وزارة الزراعة وتعيين نائب وزير للثروة الحيوانية من البيطريين.مطالبة بفصل الهيئة العامة للخدمات البيطرية عن وزارة الزراعة وكشف البيان أن 60 %من العيادات البيطرية بمصر يمتلكها ويديرها حملة المؤهلات المتوسطة مطالباً بضرورة تفعيل قانون مزاولة المهنة بالإضافة إلى فصل الطب البيطرى عن وزارة الزراعة وتعيين نائب وزير للثروة الحيوانية من البيطريين.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع