مصادر: "مبارك" بصحة جيدة وينتظر النقل إلى المركز الطبى العالمى

كتب بواسطة admin في 11:42 م بدون تعليقات

مصادر: "مبارك" بصحة جيدة وينتظر النقل إلى المركز الطبى العالمى
الرئيس المخلوع مبارك 



قالت مصادر اليوم السبت بمستشفى شرم الشيخ الدولى، إن الرئيس السابق حسنى مبارك ما يزال يرقد فى الغرفة رقم 309، بالطابق الثالث بالمستشفى، برفقة قرينته السيدة سوزان مبارك، وهو بحالة صحية جيدة، طبقا لكلام المصادر.


أضافت المصادر إنه بانتظار نقل الرئيس السابق إلى المركز الطبى العالمى، على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى، حيث لم تصل الطائرة التى ستقله حتى الآن.


وأوضحت المصادر أن حالة سوزان مبارك تحسنت كثيرا، و أن كلا من هايدى راسخ زوجة علاء مبارك، وخديجة الجمال زوجة جمال مبارك، قد غادرتا المستشفى منذ أمس الجمعة، وأن سوزان هى وحدها التى ترافق الرئيس السابق بالوقت الراهن.


يذكر أن حالة من الهدوء تسود أروقة المستشفى من الداخل ومن الخارج، فيما تتابع عدد كبير من الفضائيات، ووسائل الإعلام لحظة مغادرة مبارك للمستشفى.



اخبار هامة عن صحة مبارك اخبار مبارك الصحية بالصور اخبار مبارك الصحية فيديو اخبار مبارك الصحية اخبار هامة عن صحة مبارك اخبار مبارك الصحية بالصور اخبار مبارك الصحية فيديو اخبار مبارك الصحية اخبار هامة عن صحة مبارك اخبار مبارك الصحية بالصور اخبار مبارك الصحية فيديو اخبار مبارك الصحية اخبار هامة عن صحة مبارك اخبار مبارك الصحية بالصور اخبار مبارك الصحية فيديو اخبار مبارك الصحية اخبار هامة عن صحة مبارك اخبار مبارك الصحية بالصور اخبار مبارك الصحية فيديو اخبار مبارك الصحية اخبار هامة عن صحة مبارك اخبار مبارك الصحية بالصور اخبار مبارك الصحية فيديو اخبار مبارك الصحية اخبار هامة عن صحة مبارك اخبار مبارك الصحية بالصور اخبار مبارك الصحية فيديو اخبار مبارك الصحية 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع