مصادر: "مبارك" يتلقى العلاج فى مستشفى شرم الشيخ الدولى

كتب بواسطة admin في 4:01 ص بدون تعليقات


مصادر: "مبارك" يتلقى العلاج فى مستشفى شرم الشيخ الدولى


قالت مصادر وشهود عيان اليوم الثلاثاء، إن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك والسيدة قرينته سوزان مبارك قد وصلا منذ قليل إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى بجنوب سيناء.

وأضافت المصادر أن قوات من الحرس الجمهورى وأجهزة الأمن تتولى مسئولية تأمين المستشفى، وتقوم حالياً بمنع أى عمليات دخول أو خروج منها، مشيرة إلى أن الرئيس السابق مبارك سيخضع للعلاج بالمستشفى.

كانت أنباء قد ترددت أن الرئيس السابق مبارك وصل إلى مدينة طور سيناء للتحقيق معه، وهو ما ثبت عدم صحته، حيث إنه لم يغادر شرم الشيخ اليوم، وتشهد المدينة حالة من الاستنفار الأمنى بشكل واضح.



اخبار مرض مبارك فى شرم الشيخ مبارك المخلوع وسوزان فى شرم الشيخ مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى بجنوب سيناء اخبار عن صحة حسنى مبارك واخبار عن اسرة مبارك فى شرم الشيخ اخبار مرض مبارك فى شرم الشيخ مبارك المخلوع وسوزان فى شرم الشيخ مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى بجنوب سيناء اخبار عن صحة حسنى مبارك واخبار عن اسرة مبارك فى شرم الشيخ اخبار مرض مبارك فى شرم الشيخ مبارك المخلوع وسوزان فى شرم الشيخ مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى بجنوب سيناء اخبار عن صحة حسنى مبارك واخبار عن اسرة مبارك فى شرم الشيخ 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع