مدير مستشفى شرم الشيخ: مبارك لم يحتفل بعيد ميلاده ونفسيته سيئة
![]() |
| مستشفى شرم الشيخ الدولى |
قال الدكتور محمد فتح الله، مدير عام مستشفى شرم الشيخ الدولى، اليوم فى تصريح ، إن عيد ميلاد الرئيس السابق مر بدون أى احتفال.
وأضاف فتح الله، أن سوزان مبارك، قرينة الرئيس السابق، هى الوحيدة التى كانت معه يوم الأربعاء، مشيرا إلى عدم تلقيه أى تورتات أو بوكيهات ورود بمناسبة عيد ميلاده، وأن ما أثير عن وجود تورتة معينة أو قيام أسرته بزيارته غير دقيق.
وحول الصحة العامة لمبارك، قال فتح الله، إن صحته طبيعية، وإن قرينته برفقته فقط، ولم يزره أحد أمس، الأربعاء، إلا أن حالته النفسية سيئة.
عيد ميلاد, سوزان مبارك, لم, يحتفل, فتح الله, مبارك, صور, صحة, فيديو عيد ميلاد, سوزان مبارك, لم, يحتفل, فتح الله, مبارك, صور, صحة, فيديو عيد ميلاد, سوزان مبارك, لم, يحتفل, فتح الله, مبارك, صور, صحة, فيديو
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى
laialee.blogspot.com










0 التعليقات:
فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة