"المجلس العسكرى" يعفى "العدل" من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه

كتب بواسطة admin في 6:32 م بدون تعليقات

"المجلس العسكرى" يعفى "العدل" من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه
المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة


أعفى المجلس العسكرى حزب العدل من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه فى جريدتين، بعد طلب رسمى تقدم به الحزب لإعفاء الأحزاب الجديدة من هذا الشرط الذى يكلفها مبلغا كبيرا. 


وأكد الحزب فى بيان أصدره اليوم، الاثنين، أن المجلس العسكرى وافق فعلياً على الطلب، مؤكداً أن هذا الأمر لن يكون استثناء بل قاعدة عامة لكل حزب يؤسسه شباب، تيسيرا عليهم وتوسيعا للمشاركة السياسية لكل مجموعة جادة تستطيع أن تحصل على التوكيلات المطلوبة لعمل الحزب وتستوفى بقية الشروط القانونية.


ووجه الحزب الشكر للمجلس العسكرى على مبادرته، التى قال إن من شأنها التيسير على الشباب فى تأسيس الأحزاب وتوسيع آفاق المشاركة السياسية على حد قوله.


وأعرب الحزب عن اعتزازه بمبادرته التى نجحت فى مساعيها بتخطى شرط صعب لتأسيس الأحزاب، قائلا "نتمنى أن تكون هذه الخطوة بداية لعدد كبير من المجموعات الشبابية فى تنظيم أنفسها وتكوين أحزاب تعبر عن رؤاهم وأفكارهم للعمل من أجل مصلحة الوطن وتحقيق منجزات الثورة واستكمالها".




"المجلس العسكرى" يعفى "العدل" من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه "المجلس العسكرى" يعفى "العدل" من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه "المجلس العسكرى" يعفى "العدل" من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه "المجلس العسكرى" يعفى "العدل" من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه "المجلس العسكرى" يعفى "العدل" من تكاليف نشر أسماء مؤسسيه

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع