المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية

كتب بواسطة admin في 10:04 م بدون تعليقات

المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية
عصام الحضرى 


شن عبد الله حسن عيسى، رئيس لجنة الكرة بنادى المريخ السودانى، هجوما عنيفا على عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى والمريخ، بعد التصريحات التى أدلى بها الأخير مؤخرا، والتى أبدى فيها رغبته بالرحيل عن الفريق، عقب بطولة "سيكافا" المقامة حاليا فى تنزانيا.


قال عبد الله عيسى فى تصريحات لصحيفة "الصدى" السودانية، إن التصريحات التى أدلى بها الحضرى تدل على عدم احترامه للنادى، كما ظهر متعاليا ومغرورا، وكأنه صاحب القرار، مبديا فى الوقت نفسه اندهاشه من تلك التصريحات التى خرجت من الحارس الذى ساهم فى حصول المنتخب الوطنى على بطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية.


أضاف أن مجلس إدارة المريخ، هو الوحيد الذى يملك قرار رحيل الحضرى من عدمه، وعليه أن يعلم ذلك، موضحا أن الحضرى مازال متأثرا بعقلية ما قبل الثورة المصرية.


تابع أن تلك التصريحات لا قيمة لها وأنها مجرد "بلطجة" إعلامية، وتساءل فى ختام تصريحاته، هل الأندية التى تفاوض الحضرى حاليا ساذجة، لكى تتفاوض معه ولا تتفاوض مع إدارة النادى؟.


يذكر أن الحضرى قد أعلن فى وقت سابق رحيله عن المريخ، مبديا عدم ارتياحه للاستمرار فى صفوف الفريق الذى يقوده المدرب المصرى حسام البدرى.


المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية المريخ السودانى: تصريحات الحضرى "بلطجة" إعلامية

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع