لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك

كتب بواسطة admin في 10:47 م بدون تعليقات

لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك
امتحان للثانوية العامة


فى اليوم قبل الأخير لامتحانات الثانوية العامة، ساد الارتياح أمام اللجان الامتحانية بسبب سهولة أسئلة مواد المستوى الرفيع والتربية الوطنية التى خلت للمرة الأولى من أسئلة عن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك. 


أدى امتحان المستوى الرفيع اليوم 354 ألفاً و 186 طالباً وطالبة بـ 1456 لجنة، وأبدى الممتحنون رضاهم عن مستوى الأسئلة وأكدوا أنها جاءت متوسطة فتمكنوا من حلها، غير أنهم انتقدوا عدم وجود منهج مطبوع لمواد المستوى الرفيع وهو ما دفعهم للحصول على درس خصوصى فى هذه المادة واللجوء لمذكِّرات المعلمين، وفى "التربية الوطنية" غابت أسئلة عن ثورة 25 يناير على عكس توقعات المدرسين.


وخاض 111 ألفاً و 35 طالب امتحان المستوى الرفيع فى مادة اللغة العربية، و 54 ألفاً و559 فى الانجليزية، و 1420 فى الفرنسية، و103 ألفاً و914 فى الجغرافيا، و73 ألفاً و109 فى الفلسفة، و3973 فى الأحياء و 6174 فى الرياضيات، فيما خاض 4 آلاف و 846 طالب الامتحان مترجماً إلى اللغة الانجليزية، و602 طالب مترجماً للفرنسية وطالب فقط للألمانية. 


من جهته زار جمال العربى، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، لجنتين قريبتين من وزارة الداخلية قبل بدء زمن الإجابة عن مادة المستوى الرفيع للتحقق من تأمينها خاصةً أن أولياء الأمور كانوا قد تخوفوا من هاتين اللجنتين لقربهما من ميدان التحرير الذى وقت به خلال الـ 48 ساعة الماضية اشتباكات بين قوات الشرطة والمواطنين على خلفية أحداث مسرح البالون.




لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك لأول مرة.. امتحان التربية الوطنية للثانوية يخلو من أسئلة عن مبارك

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع