صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية

كتب بواسطة admin في 6:44 م بدون تعليقات

صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية
الروبى جمعة المحامى والناشط الحقوقى بأسوان


أعرب الروبى جمعة المحامى والناشط الحقوقى بأسوان، عن سعادته بعد قرار محكمة القضاء الإدارى بحل المجالس المحلية على مستوى الجمهورية وإلزام المجلس العسكرى ومجلس الوزراء بإصدار قرار بحل تلك المجالس.


وقال الروبى  إن القرار جاء انتصارا للحق وإزالة الجذور الفاسدة من بقايا النظام السابق، خاصة أن 98 % من أعضائه تقريبا من الحزب الوطنى المنحل، واصفا هذا القرار بالثورة المصرية الثانية خلال هذا العام.


وأضاف أن المحامين بمحافظة أسوان بصدد تنظيم احتفالية خاصة بعد صدور هذا القرار، وتأكيدا على احترام أحكام القضاء.


يذكر أن الروبى جمعة أقام دعوى قضائية بحل المجالس المحلية على مستوى الجمهورية، حملت رقم 27 قضائية /222 لسنة 2011 أمام محكمة القضاء الإدارى، وكان صاحب أول حكم ولائى قضائى بحل تلك المجالس على مستوى الجمهورية بمحكمة كوم أمبو.




صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية صاحب أول دعوى بحل المجالس المحلية: القرار كان بمثابة الثورة الثانية

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع