العيسوى يعقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات الداخلية لبحث أزمة التحرير

كتب بواسطة admin في 3:12 ص بدون تعليقات

العيسوى يعقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات الداخلية لبحث أزمة التحرير
اللواء منصور العيسوى


عقد اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية اجتماعاً عاجلاً بقيادات وزارة الداخلية فى الساعات الأولى من فجر اليوم، الأربعاء، على خلفية الوضع المتأزم بميدان التحرير.


فى سياق متصل أهابت وزارة الداخلية فى بيان لها، بالمواطنين الشرفاء عدم الانصياع إلى الشائعات التى قد تتردد فى مثل هذه المواقف، والتى يروجها البعض لتحقيق مآرب خاصة وتتعمد إحداث وقيعة بين الشعب والشرطة.


وصرح مصدر أمنى مسئول، أنه من خلال متابعة ما يشهده ميدان التحرير من أعمال شغب تلاحظ تزايد أعداد المتجمعين واستمرارهم فى التعدى على المواطنين والمنشآت والسيارات، ورفضهم الانصياع لتعليمات الأمن بوقف ممارساتهم، وتعمدهم زيادة الاحتكاك برجال الشرطة.


وأضاف المصدر، تهيب وزارة الداخلية فى هذا الصدد بمواطنى مصر الشرفاء وشباب الثورة عدم الانصياع إلى الشائعات التى قد تتردد فى مثل هذه المواقف.


العيسوى يعقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات الداخلية لبحث أزمة التحرير العيسوى يعقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات الداخلية لبحث أزمة التحرير العيسوى يعقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات الداخلية لبحث أزمة التحرير العيسوى يعقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات الداخلية لبحث أزمة التحرير العيسوى يعقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات الداخلية لبحث أزمة التحرير

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع