انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية

كتب بواسطة admin في 4:19 ص بدون تعليقات

انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية
انسحاب قوات الشرطة


انسحبت قوات الأمن من ميدان التحرير فور إصدار اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية أمراً لجميع قوات الشرطة بالانسحاب من الميدان، وعدم التعامل على الإطلاق مع المتظاهرين.


من ناحية أخرى، فرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول المداخل المؤدية إلى وزارة الداخلية، والاستعداد لإطلاق القنابل المسيلة للدموع فى حالة اقتراب المتظاهرين من مقر الوزارة.


وساد ميدان التحرير فى الساعات الأولى من فجر الأربعاء؛ حالة من الهدوء المشوب بالترقب والحذر، فى أعقاب انسحاب مدرعات الأمن المركزى من ميدان التحرير وتمركزها بالقرب من وزارة الداخلية.




انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والمتركز حول وزارة الداخلية

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع