وجبة الكشرى تسمم 120 عاملا بالاسكندرية

كتب بواسطة admin في 9:13 ص بدون تعليقات

تسمم 120 عاملا بالإسكندرية بسبب وجبة "كشرى"


أصيب أكثر من 120 عاملا من عمال شركة العامرية للصناعات الدوائية بالإسكندرية بحالات تسمم وإسهال وقىء شديد، بعد تناولهم وجبة كشرى مسممة.


أكد مصدر مسئول من داخل مصنع العامرية على أن العمال قد أصيبوا بحالات التسمم صباح اليوم بعد تناولهم وجبة الكشرى التى قام المصنع بتوزيعها عليهم أمس، مشيرا إلى أن عمال الوردية الصباحيةلم يصابوا بأى ضرر، وإنما حالات الإصابة جاءت من الوردية المسائية و التى تناولت وجبة الكشرى.


وأشار إلى أن المصنع يقوم بتوزيع وجبة غذائية على العمال يوميا حيث إن العمل يستمر لأكثر من 8 ساعات، ومقر مصنع الشركة يبعد كثيرا عن مدينة الإسكندرية إلا أنها المرة الأولى التى تحدث فيها تلك الإصابات.


من جهة أخرى انتقلت جهات التحقيق من كل من وزارة الصحة و الداخلية للتحقيق فى الواقعة، وأخذ عينات من وجبة الكشرى لتحليلها، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفيات الأميرى الجامعى والإسكندرية الدولى، وتحرر المحضر رقم 4334 لسنة 2011 وجارى العرض على النيابة.




تسمم 120 عاملا بالإسكندرية بسبب وجبة "كشرى" تسمم 120 عاملا بالإسكندرية بسبب وجبة "كشرى" اخبار عمال الاسكنرية المتسممين احداث تسمم كشرى الاسكندرية 



مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع