القبض على 41 هارباً من السجون خلال ثلاثة شهور بالبحيرة

كتب بواسطة admin في 5:01 ص بدون تعليقات

القبض على 41 هارباً من السجون خلال ثلاثة شهور بالبحيرة
اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة


أعلن اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة عن القبض على 41 هارباً من السجون المركزية والعمومية خلال ثلاثة شهور، بنسبة 60% من المتهمين الهاربين من أقسام الشرطة والسجون العمومية بالبحيرة خلال أحداث الثورة، لافتاً إلى أنه تم زيادة أعداد ضباط الشرطة بالمديرية بواقع 50 ضابطاً و2000 من أفراد الشرطة وذلك لخدمة المواطنين بالمحافظة ولتحسين التواجد الأمنى بالشارع.


وأشار اللواء جاد خلال لقائه صحفى بمقر نادى ضباط الشرطة بدمنهور إلى أن هدفه خلال المرحلة الحالية والمقبلة هو شعور المواطن البحراوى بالأمن والأمان، وأن يطمئن كل مواطن بتواجد رجال الشرطة فى خدمته.


وأضاف أنه أعطى تعليمات لرجال الشرطة بتنفيذ شعار "الشرطة فى خدمة الشعب"، وذلك عن طريق عدم إستخدام القوة مع أى مواطن شريف، مؤكداً أنه فى ذات الوقت سوف يضرب بيد من حديد ضد كل بلطجى أو منحرف يهدد أمن البلاد أو أمان المواطنين.


وأشاد اللواء جاد بمعاونة الأهالى والمواطنين لرجال الشرطة خلال الحملات الأخيرة بمراكز ومدن المحافظة والتى قامت بها المديرية لضبط البلطجية والخارجين على القانون، لافتاً إلى قيام عدد كبير من المواطنين بتسليم أسلحة غير مرخصة حرصاً منهم على أمن البلاد.


وطالب مدير الأمن بمساندة رجال الأعلام للشرطة خلال الفترة الراهنة، وإظهار كل الحقائق أمام المواطنين حتى يشعر المواطن بتواجد الشرطة فى الشارع والأمان والأمن الذى سيرهب ويخوف البلطجى والمنحرف، موضحاً أن بابه مفتوح للجميع لتلقى أية شكاوى من المواطنين تتعلق بسلبيات آداء ضباط وأفراد الشرطة، وسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة والتحقيق فيها.


من جانبه، أكد اللواء جمال عبد العال مدير المباحث بالمديرية، أنه يطالب رجال الإعلام والصحافة بنشر الحقيقة والشفافية فى نقل الخبر والحدث وعدم المبالغة حتى لا يشعر المواطن بعدم الأمن بالشارع، والخوف من رجال الشرطة الذين يقومون بالعمل على خدمتهم.


ولفت اللواء عبد العال إلى أن رجال الشرطة جاءوا للعمل فقط على خدمة المواطن ولا يوجد يوم يمر بدون شن الحملات الأمنية على مراكز ومدن المحافظة، ويتم من خلالها ضبط المسجلين الخطر الذين يشكلون خطراً على أمن المواطن البحراوى، كما يوجد مكافآت كبيرة لأفراد الشرطة تحفيزاً لهم.


وطالب مدير المباحث المواطنين بمساعدة رجال الشرطة واحترامهم حتى يحترموه، حيث سيتم معاملة المواطن دائما بأسلوب جيد طالما لم يخرج عن القانون، وفى نهاية اللقاء قام اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن باستعراض جهود المديرية فى الثلاثة شهور الماضية، حيث قام رجال الشرطة بضبط 28 قضية قتل، و122 بلطجياً، و105 أسلحة نارية و1809 ذخائر نارية، و138 تاجر مخدرات، و2454 مخالفات مرافق، و10698 مخالفات مرورية.




القبض على 41 هارباً من السجون خلال ثلاثة شهور بالبحيرة حادثة البحيرة قضية البحيرة القبض على الهاربين فى البحيرة القبض على 41 هارباً من السجون خلال ثلاثة شهور بالبحيرة حادثة البحيرة قضية البحيرة القبض على الهاربين فى البحيرة 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع