هروب الاشخاص المتسببين باصابة 6 اشخاص باعيرة النارية بـ " دراجة بخارية

كتب بواسطة admin في 3:21 ص بدون تعليقات

إصابة 6 أشخاص بأعيرة النارية بـ "فيصل" بسبب دراجة بخارية


نشبت مشاجرة، استخدمت فيها الأسلحة النارية أمام محطة مترو فيصل، بالجيزة، بين شابين أحدهما من حى أبو أتاتة، والآخر بحى فيصل، بسبب اعتراض الأول على مرور الثانى بدراجته البخارية أمام منزله، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، أحدهم حالته خطيرة تم نقله إلى مستشفى قصر العينى.


كان اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية بمديرية أمن الجيزة قد تلقى إخطاراً من العقيد علاء صبحى رئيس مباحث بولاق الدكرور أفاد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أحد الأشخاص، ويدعى "ك.ع" من منطقة فيصل والثانى من منطقة أبو أتاتة.


توجه على الفور عدد من القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات الأولية تبين وقوع مشادة كلامية بين المتهمين، بسبب اعتراض أحدهما على مرور الآخر بدراجته النارية أمام منزله، وقام أحدهما باستخدام فرد خرطوش بشكل عشوائى، بينما صعد الثانى إلى سطح منزله، وأطلق عدة أعيرة نارية من بندقية آلي مما تسبب فى إصابة 6 أشخاص أثناء مرورهم بالصدفة.


حضرت سيارات الإسعاف ونقلت المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة، بينما تم نقل إحدى الحالات إلى مستشفى قصر العينى بسبب سوء حالته نتيجة إصابته بطلق نارى فى الرأس، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول المنطقة، وتمكن المتهمون من الهرب، ومازال حتى الآن البحث جاريا عنهما.


إصابة 6 أشخاص بأعيرة النارية بـ "فيصل" بسبب دراجة بخارية إصابة 6 أشخاص بأعيرة النارية بـ "فيصل" بسبب دراجة بخارية إصابة 6 أشخاص بأعيرة النارية بـ "فيصل" بسبب دراجة بخارية

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع