اختفاء الشرطة من التحرير ..والجيش يؤمن المنشآت الحيوية من الداخل

كتب بواسطة admin في 5:47 م بدون تعليقات

اختفاء الشرطة من التحرير ..والجيش يؤمن المنشآت الحيوية من الداخل


شهدت الشوارع المحيطة بمجلس الوزراء ووزارة الداخلية اختفاء شبه تام لأفراد الشرطة والقوات المسلحة وتواجدا مكثفا للعديد من سيارات الإسعاف.


بينما اكتفت وزارة الداخلية بفرد أمن واحد بزى مدنى لتأمين كل شارع من الشوارع المحيطة بها إلى جانب وجود سيارة شرطة بها 3 أفراد وضابط واحد أمام الباب الرئيسى للوزارة،كما شهد مبنى مجلسى الشعب والشورى تواجد أفراد الشرطة العسكرية من الداخل فقط.


وعن جمعة اليوم أكد محمد جمعة أحد أعضاء لجنة الحكماء لأهالى شهداء الثورة، وأخ للشهيد حسين جمعة، من شهيد ميدان المطرية، أنه ليست لهم مطالب سوى القصاص العادل من القتلة، مؤكدا أنهم رافضون لأى مقابل مادى، لأن دم الشهيد لا يقدر بثمن، على حد تعبيره.


كما انتقد جمعة القضاء والإفراج عن المتهمين، قائلا إن هذه الأحكام من الممكن أن تؤدى إلى لجوء أهالى الشهداء إلى أخذ الثأر بأيديهم، فى ظل عجز القضاء عن تنفيذ القصاص.




اختفاء الشرطة من التحرير ..والجيش يؤمن المنشآت الحيوية من الداخل اختفاء الشرطة من التحرير ..والجيش يؤمن المنشآت الحيوية من الداخل الشرطة وميدان التحرير موقف الشرطة من ميدان التحرير 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع