أحالة المسئولين للتحقيق بسبب الخطأ بنتيجة أسيوط

كتب بواسطة admin في 7:35 م 1 تعليق

خطأ بنتيجة ثانوية أسيوط.. ووكيل الوزارة يحيل المسئولين للتحقيق
د.أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم


تجمع العشرات من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأسيوط أمام كنترول (ب) المسئول عن إدارة أسيوط التعليمية، اعتراضاً على درجات أبنائهم، وتوجه بعضهم لمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم، مطالبين بإعادة النظر فى درجات أبنائهم.


بالفحص تبين وجود خطأ أثناء تحميل درجات طلاب إدارة أسيوط التعليمية على الإنترنت، حيث سقط من المسئولين عن تحميل الدرجات رقم جلوس أحد الطلاب، مما أدى إلى اختلاف درجات باقى الطلاب.


من جهته، قال إبراهيم الموافى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه قام بتحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق، مشيراً إلى أن النسخة الورقية الموجودة بالمدارس والتى سوف توزع اليوم صحيحة تماماً، وجارٍ تعديل النتيجة على الإنترنت.


تعديل نتيجة أسيوط تعديل الخطاء فى نتيجة الثانوية العامة فى أسيوط تعديل نتيجة أسيوط تعديل الخطاء فى نتيجة الثانوية العامة فى أسيوط  تعديل نتيجة أسيوط تعديل الخطاء فى نتيجة الثانوية العامة فى أسيوط تعديل نتيجة أسيوط تعديل الخطاء فى نتيجة الثانوية العامة فى أسيوط 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

1 التعليقات:

لاحول ولا قوة الا بالله هما الطلبة ناقصين تعب اعصاب مش كفاية عليهم الظروف الى هما كانو فيها وهما بيذاكرو

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع