ينفى محمد على بلال حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت

كتب بواسطة admin في 9:37 ص بدون تعليقات

بلال ينفى حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت
اللواء محمد على بلال


أكد اللواء محمد على بلال، قائد القوات المصرية فى حرب الخليج، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، رفضه لما أثير حول حصول الرئيس المخلوع حسنى مبارك، على شيك بقيمة بـ120 مليون دولار، كرشوة من أجل الموافقة على دخول الجيش المصرى لتحرير الكويت.


وأشار بلال فى مداخلة هاتفية ببرنامج "حدوتة مصرية"، والذى يقدمه الإعلامى "سيد على"، على قناة "المحور"، إلى أنه لا يدافع عن الرئيس المخلوع، وأن الجميع يعرف ماذا حدث بينه وبين مبارك في حرب تحرير الكويت.


وتابع بلال، أنه تم استدعاؤه للقيادة العامة يوم 2 أغسطس عام 1990، يوم الغزو العراقى للكويت، وتم تكليفه فى نفس اليوم بقيادة القوات المصرية هناك، متسائلاً كيف يتم تحرير الشيك بعد دخول الجيش المصرى يوم 25 أغسطس وليس قبل دخوله.


كان الزميل عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر، قد نشر فى العدد الأسبوعى لجريدة الفجر تفاصيل فضيحة مالية وعسكرية للرئيس المخلوع حسنى مبارك.


بلال ينفى حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت بلال ينفى حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت بلال ينفى حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت بلال ينفى حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت بلال ينفى حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت بلال ينفى حصول "مبارك" على رشوة مقابل تدخل مصر لتحرير الكويت اخر اخبار رشوة مبارك فى حرب الكويت 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع