طالب "المحلاوى" بإمهال المجلس العسكرى أسبوعين لتحقيق المطالب

كتب بواسطة admin في 6:15 م بدون تعليقات

"المحلاوى" يطالب بإمهال المجلس العسكرى أسبوعين لتحقيق المطالب
الشيخ أحمد المحلاوى خطيب مسجد القائد بالاسكندرية


تحدث الشيخ أحمد المحلاوى، خطيب مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، فى خطبة الجمعة ضباط الشرطة الشرفاء قائلا: "إذا بقى فيهم شرفاء" عليهم المحافظة على أمن مصر والشعب، مطالبا الشعب بإمهال المجلس العسكرى فرصة أسبوعين لتحقيق المطالب.


وحذر المجلس العسكرى من غضب الشعب، لذلك ناشد المجلس بالنظر إلى مطالب الشعب، ورفض المحلاوى فكرة إقصاء المجلس عن إدارة الفترة الانتقالية، مشيرا إلى أن هؤلاء مجموعة من الشرفاء اجتمعت لخدمة البلاد وتحقيق مطالب الشعب خلال الفترة الانتقالية. محذرا من أن مصر قد تقع فى منطقة الخطر بين الثورات فى المنطقة العربية من ليبيا وسوريا واليمن.


من جانب آخر احتشد الآلاف من المتظاهرين فى ساحة القائد إبراهيم، والثوار المعتصمين فى ميدان سعد زغلول الذين جاءوا إلى الساحة للتظاهر وتنظيم مسيرة إلى مديرية أمن الإسكندرية، تعبيرا عن رفضهم لتعيين اللواء خالد غراب مدير الأمن الإسكندرية، نظرا لتاريخه فى التعامل القاسى مع المتظاهرين.


"المحلاوى" يطالب بإمهال المجلس العسكرى أسبوعين لتحقيق المطالب مطالب المحلاوى بخصوص المجلس العسكرى "المحلاوى" يطالب بإمهال المجلس العسكرى أسبوعين لتحقيق المطالب مطالب المحلاوى بخصوص المجلس العسكرى

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع