مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية"

كتب بواسطة admin في 9:16 م بدون تعليقات

مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية"
مسجد النور


احتشد عشرات السلفيين أمام مسجد النور عقب صلاة الجمعة، وتظاهروا احتجاجا على عدم تنفيذ الحكم القضائى بتسليم المسجد لجمعية الهداية الإسلامية، التى يترأسها الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية فى السويس والمعتكف فى المسجد منذ حوالى شهر.


ونظم المتظاهرون مسيرة بالسيارات ترأسها حافظ سلامة حتى ميدان التحرير للمشاركة فى فعاليات جمعة "الثورة أولا"، وردد المتظاهرون شعارات "مصر دولة إسلامية عمرها ما كانت مدنية ولا هتبقى علمانية"، "يسقط يسقط يحيى الجمل"، "بالقرآن وبالسنة.. مصر تحكم كل الدنيا"، "القصاص القصاص.. قتلوا أخواتنا بالرصاص". وفور وصول المسيرة إلى ميدان التحرير تدخل عدد من الشباب القائمين على تنظيم الميدان لإقناع السلفيين بعدم إطلاق شعارات دينية حرصا على نجاح المظاهرة.


كان الشيخ حافظ سلامة شن هجوما عنيفا ضد الدكتور يحيى الجمل والبابا شنودة فى كلمة ألقاها داخل المسجد عقب صلاة الجمعة، واتهمهم بالتآمر مع السفيرة الأمريكية لمنع تنفيذ الحكم القضائى الخاص بتسليم مسجد النور لجمعية الهداية الإسلامية، وقال سلامة "اليوم يوم الغضب ويوم الاستنصار، وللأسف لم يتغير شىء مما قامت الثورة من أجله"، مشيرا إلى أن الشعب لا يريد أن ينشغل بالانتخابات أو بالتعديل الدستورى لكن يريد أن يرى تغييرا بالفعل بعد الثورة.


مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية" مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية" مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية" مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية" مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية" مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية" مسيرة سلفية من مسجد النور للتحرير تحت شعار "مصر دولة إسلامية" 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع