هالى بيرى تلجأ للمحاكم للحفاظ على سلامة ابنتها

كتب بواسطة admin في 11:03 م بدون تعليقات

هالى بيرى تلجأ للمحاكم للحفاظ على سلامة ابنتها
النجمة الأمريكية هالى بيرى


لجأت النجمة الأمريكية هالى بيرى إلى المحكمة لتتهم والد طفلتها "نهلا" عارض الأزياء الكندى غابرييل أوبرى، بعدم تنفيذه الوصاية المتفق عليها لحامية ابنتها وتعريض حياتها للخطر.


وذكر موقع جريدة "الديلى ميل" البريطانية، أن بيرى قدمت وثيقة لتدعيم موقفها مرفق بها أدله تثبت تعريض حياة "نهلا" للخطر ،وأشارت بيرى الى أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها أوبرى بذلك، حيث وقع حادثا من قبل، يوم أهمل أوبرى ابنته وضاعت منه معرضا سلامتها للخطر. 


وأكدت على أنها تخاف على طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات عندما تكون فى رعاية والدها، ولم تفصح عن باقى الحوادث التى تعرضت لها ابنتها وهى برفقة والدها. 


يذكر أن بيرى انفصلت عن أوبرى فى أبريل 2010 بعد علاقة استمرت 5 سنوات وأنجبت منه طفله واحدة "نهلا"، ويطالب أوبرى بالوصاية المشتركة على الفتاة. 
وتزوجت بيرى مرتين قبل أوبرى، فى المرة الأولى بلاعب البيسبول ديفيد جاستس ووقع الطلاق بعد اتهامها له بالاعتداء عليها، ثم تزوجت بالمغنى إيريك بينين وانفصلا بعد اكتشاف خيانته لها. وتصور بيرى فى الفترة الحالية فيلم "أسماك القرش" وهو فيلم رعب وسيقوم بإخراجه المخرج اوليفييه مارتينيز.


وأحداث الفيلم تدور حول باحثة وخبيرة فى أسماك القرش والتى تقوم بدورها هالى بيرى، وهى تعيش حياتها من أجل الأبحاث التى تقوم بها وفى يوم من الأيام تحدث ظاهرة المد والجزر أثناء الظلام ويخرج من البحر أسماك القرش ليهاجموا بيرى، وتستطيع أن تنقذ نفسها من أسماك القرش ولكن فى المقابل تقرر أن تستمر فى الأبحاث التى تقم بها على الرغم من الخطر الذى تعرضت له لتكتشف فى نهاية أن هناك منظمة وراء ظهور أسماك القرش على الشاطئ، والتى ليس من الطبيعى ظهورها فى المياه الضحلة، وتحاول أن تصل لهذه المنظمة لتكشف ألاعيبها. 




هالى بيرى تلجأ للمحاكم للحفاظ على سلامة ابنتها اخبار قضية هالة بيرى اخبار ابنة هالة بيرى اغراء هالة بيرى صور المشاهير صور الفنانات صور صور ساخنة صور فضائح الممثلات والراقصات صور رجال الاعمال صور رجال السياسة صور الوزراء صور الممثلين صور المخرجين صور بنات الليل  صور اغراء صور نساء بملابس عارية 


مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع