وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم

كتب بواسطة admin في 6:01 ص بدون تعليقات

وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم 


قرر مجموعة من السينمائيين تنظيم وقفة احتجاجية صباح  الأربعاء، الساعة التاسعة صباحا، أمام مجلس الدولة، وذلك للمطالبة بتنحية اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن السينمائية.


وذكر السينمائيون فى بيان صادر لهم أن اللجنة القضائية قامت بالتعنت مع نقابة المهن السينمائية بشطب 13 عضواً من المرشحين على عضوية الجمعية العمومية بمجلس نقابة المهن السينمائية، رغم تقدمهم بأوراق تفيد بوقف جميع نشاطهم.


وجاء فى البيان أن مجموعة من السينمائيين طالبوا بتغيير يوم الانتخابات والمكان، إلا أن اللجنة أصرت على الرفض تماما، بناءً على رغبة ممدوح الليثى، رئيس اتحاد جهاز السينما، على حد قولهم.


وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم  وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم  وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم  وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم  وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوموقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم  وقفة احتجاجية للسينمائيين أمام مجلس الدولة اليوم 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع