العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور

كتب بواسطة admin في 11:25 م بدون تعليقات

العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور


عثرت أجهزة أمن بالقليوبية على جثة مجهولة الهوية بالعبور وتم نقلها للمستشفى.. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مباحث العبور بالعثور على جثة بجوار كومة قمامة خارج الكتلة السكنية بمنطقة الحى السابع فى حالة تعفن كامل.


وتبين أن الجثة لذكر فى العقد الثالث من العمر يرتدى بنطال جينز أزرق وتى شيرت أحمر وحذاء كوتشى أسود ولا يوجد بالجثة أية إصابات ظاهرية أو متعلقات شخصية ولم يتعرف عليها أحد من المارة وأهالى المنطقة.


انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة وأجرت المعاينة اللازمة وقررت نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة المركزى والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرفها، كما أخطرت الأدلة الجنائية لتصوير الجثة ورفع بصماتها والنشر بأوصافها.


العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبورالعثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور  العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور العثور على جثة مجهولة الهوية فى العبور

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع