العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر

كتب بواسطة admin في 8:43 ص بدون تعليقات

العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر


نجحت إدارة نادى حرس الحدود برئاسة اللواء عبد الحكيم مسلم، فى التوصل لاتفاق نهائى مع طارق العشرى المدير الفنى للفريق بشأن التجديد للنادى العسكرى فى الموسم الكروى المقبل.


كانت بعض الأنباء قد ترددت خلال الفترة الماضية حول رحيل العشرى نهاية الموسم الجارى، لكن نجاح الإدارة فى الحصول على موافقته بالتجديد أغلق باب التكهنات فى ظل العلاقة الطيبة التى تربه بمسئولى النادى ولاعبى الفريق.


كما اتفقت إدارة الحدود مع العشرى على تدعيم الفريق بلاعبين متميزين فى مختلف المراكز التى تحتاج إلى دعم، من أجل العودة من جديد إلى المنافسة على تحقيق البطولات، لاسيما أن الموسم الحالى شهد العديد من الانكسارات للفريق العسكرى بسبب النتائج السلبية التى حققها سواء بالخروج من الكونفيدرالية الأفريقية أو الابتعاد عن دائرة المنافسة على لقب الدورى.


العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر اخر اخبار طارق العشرى العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر العشرى "باقٍ" فى الحدود لموسم آخر اخر اخبار طارق العشرى 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع