الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس

كتب بواسطة admin في 6:04 م بدون تعليقات

الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس
جمعة الإصرار فى السويس


يشهد ميدان الأربعين بالسويس حاليا تواجدا مكثفا من قبل وسائل الإعلام حيث بدأ المتظاهرون فى التواجد والانتشار بالميدان قبل صلاة جمعة "الثورة أولاً" حيث لم تتجاوز الأعداد حتى الآن حاجز الـ 500 متظاهر.


ويشهد الميدان انتشار اللجان الشعبية وتشكيل كردون أمنى حول الميدان وتفتيش جميع الراغبين فى دخول الميدان والمشاركة فى تظاهرات الجمعة ولم تشهد السويس أى احتكاكات أو مشادات.


على جانب آخر قامت قوات الجيش الثالث الميدانى بتوزيع بيانين الأول يحمل اسم "مواطنو السويس الشرفاء" يؤكد أن الجيش جزء من نسيج الوطن ويحذر من الوقيعة بين الجيش والشعب والثانى يحمل اسم "شعب السويس الكريم" يشيد بتاريخ السويس البطولى.


من جانبها انتشرت قوات الجيش الثالث الميدانى لتأمين جميع المنشآت الحيوية بالإضافة إلى مجمع المحاكم ومديرية الأمن وديوان عام المحافظة فضلا عن انتشار قوات بميدان الأربعين لتأمين المتظاهرين.




الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس الجيش يوزع بياناً تحذيرياً عن تخريب المنشآت العامة بالسويس 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع