لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية

كتب بواسطة admin في 5:24 م بدون تعليقات

لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية


تعرض خط نقل زيت البترول الخام الواصل بميناء الحمراء النفطى، التابع لشركة أنابيب البترول المؤدى إلى محطات تكرير البترول بالإسكندرية خلف منتجع جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالى للكسر نتيجة اصطدام لودر يعمل لحساب منتجع الجولف مما تسبب فى تسرب كميات كبيرة من الزيت.


كان اللواء حسين فكرى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن مطروح قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة العلمين بوجود بلاغ من مسئول الأمن بمنتجع الجولف عن تسرب زيتى خلف المنتجع وعند الانتقال إلى موقع البلاغ، تبين تسرب كمية كبيرة من الزيت وكشفت التحريات عن هروب السائق، الذى فر باللودر عقب اصطدامه بخط الزيت أثناء قيامه بعمل طريق خلف الجولف.


وأكد محمود محيى الدين محمد، مدير عام مساعد بشركة أنابيب البترول، "لليوم السابع" أنه تم غلق المحبس المؤدى إلى مكان الكسر وتوقف التسرب بشكل نهائى.


كما تم عمل كردون أمنى بمكان التسرب وجار إصلاح العطل وتحديد الكمية المفقودة من الزيت وتقدير قيمتها بمعرفة الشركة المالكة، وتم تكليف البحث الجنائى بتعقب وضبط سائق اللودر.. وتحرر بذلك المحضر رقم 286 جنح العلمين وأخطرت النيابة للتحقق.


لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية لودر يكسر خط البترول الرابط بين ميناء الحمراء ومصافى الإسكندرية

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع