نضال الشافعى يضع اللمسات النهائية على "يا أنا يا هو"

كتب بواسطة admin في 7:54 م بدون تعليقات


نضال الشافعى يضع اللمسات النهائية على "يا أنا يا هو"
نضال الشافعى

يواصل الفنان الشاب نضال الشافعى وضعه اللمسات النهائية على أحدث أفلامه "يا أنا يا هو"، حيث قام أمس، الجمعة، بتصوير الأفيش النهائى للفيلم، من أجل الاستعداد لعرضه خلال عيد الفطر المقبل.

و"يا أنا يا هو" من بطولة ريم البارودي، ونرمين ماهر، وليلى أحمد زاهر، ورجاء الجداوى، ولطفى لبيب، وسعيد طرابيك، وتأليف أحمد حجازى، وإخراج تامر بسيونى، وإنتاج شركة بانوراما للإنتاج الفنى.

من ناحية أخرى، مازال نضال يواصل تصوير دوره فى مسلسل "لحظات حرجة"، حيث يجسد نضال دور دكتور يحدث بينه وبين الفنانة درة علاقة حب داخل أحداث المسلسل مع وجود العديد من المواقف التى تحدث بينهما، ويشارك فى بطولة "لحظات حرجة" كل من عمرو واكد ودرة وحنان مطاوع وإنجى المقدم، ومحمود عبد المغنى وياسر جلال وأحمد حاتم، وإيمى سمير غانم، ويسرا اللوزى، ومن تأليف أحمد الناصر، وإخراج شريف عرفة وأحمد صالح.


نضال الشافعى يضع اللمسات النهائية على "يا أنا يا هو" نضال الشافعى يضع اللمسات النهائية على "يا أنا يا هو" نضال الشافعى يضع اللمسات النهائية على "يا أنا يا هو" نضال الشافعى يضع اللمسات النهائية على "يا أنا يا هو"صور المشاهير صور الفنانات صور صور ساخنة صور فضائح الممثلات والراقصات صور رجال الاعمال صور رجال السياسة صور الوزراء صور الممثلين صور المخرجين صور بنات الليل  صور اغراء صور نساء بملابس عارية 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع