وعد العيسوى بتنفيذ مطالب "امناء الشرطة " والامناء ينهون اعتصامهم

كتب بواسطة admin في 5:50 م بدون تعليقات

أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم


أنهى أمناء الشرطة اعتصامهم بعد أن وعدهم اللواء منصور العيسوى بتحقيق مطالبهم، مؤكدين أن الوزير استمع إلى مطالبهم وأكد لهم قبول 500 أمين شرطة كدفعة أولى فى 1 أغسطس المقبل، وقبول دفعة ثانية فى 1 يناير من العام المقبل، والإعلان عن الدفعة الثالثة فى نفس الموعد..


والإعلان عن الدفعة الثالثة فى نفس الموعد، موضحين أنه سيتم تنظيم عملية القبول حسب أفضلية الحصول على الليسانس.


وأشار عبد الله الوتيدى أحد الأمناء الحاصلين على ماجستير القانون وأحد المفوضين للاجتماع مع العيسوى إلى أن الوزير وعدهم بإصدار قرار وزارى معدل من القرار السابق بقبول دفعتين فى السنة بدلا من دفعة واحدة، وتخفيف الكشف الطبى من المستوى "أ" إلى المستوى "ج"، كما سيتم خفض التحريات عن السقف المقدم للأمين دون أى من أقاربه.


وأكد الوتيدى أن اللواء العيسوى أجرى اتصالا هاتفيا باللواء مجدى التهامى أثناء تواجدهم معه بمكتب الوزير، وذلك لإنهاء القرارات الخاصة بقبول الأمناء بأكاديمية الشرطة وطرق الدخول وكيفية الإعلان عن القبول.


ومن جانبهم عاد الأمناء المتواجدون أمام مبنى الوزارة إلى مقر نادى شرطة عابدين لوضع آلية التحرك فى الفترة المقبلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الوزير، كما أعلنوا إنهاء الاعتصام المفتوح الذى بدأوه صباح اليوم لحين الإعلان عن إصدار قرارات الوزير السابقة.


أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم أمناء الشرطة ينهون اعتصامهم بعد وعد العيسوى بتنفيذ مطالبهم

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع