يشهد ميدان الاربعين غداً محاكمة شعبية لقتلة الثوار بحضور صباحى

كتب بواسطة admin في 4:57 م بدون تعليقات

ميدان الأربعين يشهد غداً محاكمة شعبية لقتلة الثوار بحضور صباحى
ميدان الأربعين يشهد غداً محاكمة شعبية


ينظم أهالى شهداء ومصابى الثورة بالسويس، غدا الأحد، بميدان الأربعين "محكمة شعبية"، تحت شعار "القصاص لنا ولأبنائنا".


وقال على الجنيدى، والد أحد الشهداء، والمتحدث باسم أهالى شهداء ومصابى الثورة، إن المحكمة ستنطلق فى التاسعة مساء الأحد بميدان الأربعين، بحضور مرشح الرئاسة حمدين صباحى، والمخرج خالد يوسف والكابتن نادر السيد. 


وأضاف أن هيئة المحكمة تضم المستشار زكريا عبد العزيز والسيد المحمدى وإبراهيم زهران ومحمد المصرى، ممثلا عن الادعاء، ومحمد صلاح عجاج، مدافعا عن الضباط المتهمين، والمحامى خالد عمر، عن دفاع أهالى الشهداء والمصابين والشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بحرب 73 بالسويس، بحضور محمد عبد الجواد الناشط السياسى. 


وأوضح أن المستشار محمود الخضيرى اعتذر عن عدم الحضور، موضحا أن المحكمة تبدأ بعرض فيلم وثائقى عن ثورة 25 يناير بالسويس، من إخراج محمود جمعة. 


وأشار إلى أن اختيار ميدان الأربعين للمحاكمة الشعبية يرجع لسقوط أول شهيد به، حتى يتم أخذ حق الشهداء من كل من أهان دماء المصريين وأمر بقتلهم من أجل أن ينالوا حريتهم واستعادة كرامة هذا الوطن من النظام السابق والحزب الوطنى المنحل الفاسد. 


غداً محاكمة شعبية لقتلة الثوار بحضور صباحى غداً محاكمة شعبية لقتلة الثوار بحضور صباحى ميعاد محاكمة قتلة شهداء الثورة غداً محاكمة شعبية لقتلة الثوار بحضور صباحى غداً محاكمة شعبية لقتلة الثوار بحضور صباحى ميعاد محاكمة قتلة شهداء الثورة

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع