" الفانز " يريد من سميرة سعيد غناء "خلوه"

كتب بواسطة admin في 11:55 م بدون تعليقات

" الفانز " يريد من سميرة سعيد غناء "خلوه"
الفنانة المغربية سميرة سعيد


دشن عدد كبير من عشاق ومحبى الفنانة المغربية سميرة سعيد جروب بعنوان "الفانز يريد من الديفا سميرة سعيد غناء أغنية "خلوه" فى ستار أكاديمى"، وذلك لمطالبة سميرة سعيد بغناء "خلوه" وهى أغنية خليجية وتقول كلماتها "خلوة.. يتوكل على الله خلوة.. مابى آضره... ما عرف قلبى من غير من شره خلوه بس يبعد عنى.. ولا يفكر يجى يمى وإذا زودها وهو .. أزعل أنا أزعله يحسبنى ما قدر أسويها.. اقلبها عاليها واطيها أتعب حيل اتعب.. وازعل أنا زعله روح واتوكل على الله ماتبى تضرك والتشوف منها شى.. عمره مايصرك... لاتمر جنبى واتسلم.. تفهم ولا ما تفهم ما عدت فيك أنا اهتم.. ولا تحط عينك بعينى افهمنى ما بيك أنا.. ما بيك بالمرة وقلبك اهدانى.. ما كفانى من شره قصدى أنا بكلامى.. ما ابى أشوفك جدامى حرام ضيعت أيامى.. اعشقتك أنت بيوم اليوم غيرك يعشقنى.. وبكلمة بس ينتظر منى وأنت شاطر تجرحنى.. واتزيد على الهموم وأتزيد على الهموم".


كانت سميرة اعتزمت طرحها فى صيف 2010 لكنها لم تكن راضية عن الشكل الذى خرجت به، لذلك أجلتها وقامت بإعادة تسجيلها للخروج بها فى أحسن صورة مؤخرا.


يذكر أن هناك حالة من الجدل بين عشاق سميرة سعيد حيث انقسم جمهورها حول مطالبتها بعدم غنائها مع السورية طالبة ستار أكاديمى سارة، فى الوقت الذى يطالبها آخرون بعد الإنصات لتلك المطالب مؤكدين على انه يجب أن نتسامح معاها ونتعامل معها على أنها موهبة جيدة بعيدا عن أفعالها داخل الأكاديمية مع زملائها.




" الفانز " يريد من سميرة سعيد غناء "خلوه" " الفانز " يريد من سميرة سعيد غناء "خلوه" " الفانز " يريد من سميرة سعيد غناء "خلوه" صفحة سميرة سعيد على الفيس بوك " الفانز " يريد من سميرة سعيد غناء "خلوه"صور المشاهير صور الفنانات صور صور ساخنة صور فضائح الممثلات والراقصات صور رجال الاعمال صور رجال السياسة صور الوزراء صور الممثلين صور المخرجين صور بنات الليل  صور اغراء صور نساء بملابس عارية تحميل اغانى شعبية تحميل اجدد الافلام العربية تحميل المسسلات العربية والاجنبية الافلام الانمى الكرتون اغانى mp3 mp4 تحميل جديد الكليبات مشاهدة اجدد الافلام والكليبات بدون تحميل اون لاين  نغمات الموبايل 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع